الجمعة 19 إبريل 2024
جرائم

التحقيق مع تركي ضمن جريمة أزرو

التحقيق مع تركي ضمن جريمة أزرو محكمة الاستئناف بمكناس
حدد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمكناس تاريخ 28 نونبر 2018، لاستئناف جلسات التحقيق في الملف الذي يتابع فيه مدرس متقاعد في حالة اعتقال.
وحسب مصادر "أنفاس بريس" فسيتم استكمال الاستماع إلى العديد من المصرحين في محاضر الضابطة القضائية للدرك الملكي بأزرو الذين تقرر إعادة استدعاءهم من بينهم صاحب متجر لبيع الخمور بالمنطقة يحمل الجنسية التركية الذي يتابع في حالة سراح بتهمة "بيع الخمور لغير المسلمين" كان المتهم يتبضع منه.
ويتابع المتهم بتهم تتعلق بـ"ارتكابه جنايات تتعلق بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وباستعمال السلاح الناري وارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ أفعال تهد جنايات، ومحاولة  القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وباستعمال السلاح الناري، والضرب والجرح العمدي بالسلاح الناري المفضي إلى عاهة مستديمة، والضرب والجرح العمديين بالسلاح والعنف ضد موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، والعصيان، ومخالفة التشريع الخاص بالأسلحة والعتاد".
يذكر أن أستاذ مادة علوم الحياة والأرض المتقاعد قام بارتكاب جريمة قتل بشعة بواسطة بندقية صيد راح ضحيتها ثلاثة أشخاص من عائلته و5 جرحى آخرين من بينهم دركي نواحي أزرو، في يوليوز الماضي.