الثلاثاء 7 مايو 2024
مجتمع

بوليس الدار البيضاء يعتقل شخصين متلبسين في رمضان بهذا الفعل

بوليس الدار البيضاء يعتقل شخصين متلبسين في رمضان بهذا الفعل

تمكنت الفرقة الولائية للأبحاث والتدخلات التابعة للفرقة الجنائية الولائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، مساء الجمعة 17 يونيو الجاري، من توقيف شخصين متلبسين بحيازة حوالي 20 كيلوغرام من مخدر الشيرا، بحيث كانوا محط أنظار مصلحة الشرطة القضائية المذكورة على اعتبار أنهم من مزودي عدة مناطق بالمغرب بهذه المادة .
وجرى إيقاف المشتبه فيهما، اللذان يبلغان من العمر 31 و 38 سنة، على متن سيارة خفيفة بلوحات ترقيم مزورة. كما تم اكتشاف لوحات أخرى بالصندوق الخلفي للسيارة يتم استعمالها من حين لآخر قصد التمويه وإخفاء الترقيم الحقيقي للسيارة، جرى حجزها إلى جانب كمية من مخدر الشيرا تزن حوالي 20 كيلوغراما ملفوفة بإحكام ومعدة للبيع، ومدية كبيرة الحجم وقنينة من الغاز المسيل للدموع.
تجدر الإشارة إلى أن كلا من فرقة مكافحة المخدرات الولائية والفرقة الولائية للأبحاث والتدخلات سبق وأن تمكنتا من حجز 3 طن من مخدر الشيرا أياما قبل دخول شهر رمضان، إلى جانب 40 كيلوغراما أخرى من نفس المخدر بحر هذا الأسبوع.
البحث مع المعنيين بالأمر لازال جاريا تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد مزوديهما الرئيسيين وإيقافهم في أقرب الآجال.