الجمعة 20 سبتمبر 2024
رياضة

مدرب نيجيريا: قد يكون المنتخب المغربي أوفر حظا لكن سنقاتل إلى آخر رمق

مدرب نيجيريا: قد يكون المنتخب المغربي أوفر حظا لكن سنقاتل إلى آخر رمق مدرب منتخب نيجيريا، يوسف ساليسو

قال مدرب منتخب نيجيريا، يوسف ساليسو، إننا "في مواجهة المغرب، سنقاتل حتى آخر رمق للفوز بلقب" الدورة الخامسة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

وأكد ساليسو يوسف، في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة نصف النهاية التي تفوق فيها المنتخب النيجيري على نظيره السوداني بهدف دون رد على أرضية الملعب الكبير بمراكش مساء أمس الأربعاء 31 يناير بمراكش، أن المنتخب المغربي بالتأكيد "قد يكون الأوفر حظا"، لكن هذا لا يعني أنه "لا يهزم".

وأضاف "في مباراة النهاية، سنلعب ضد الفريق الأوفر حظا للفوز بلقب هذه الدورة"، موضحا أن أسود الأطلس يلعبون بالملعب ذاته منذ انطلاق بطولة الشان (مركب محمد الخامس)، وسيحظون بتشجيع لا مشروط من قبل الجماهير القادمة من مختلف جهات المملكة.

وأبرز "أننا سنتوجه غدا إلى الدار البيضاء، وسنستعد جيدا للمباراة. وفي أي مباراة لكرة القدم، ستحدد الدقائق التسعون المنتصر في النهاية"، معتبرا أن "اللاعبين سيقاتلون حتى آخر رمق، وستكون لديهم فرصة الفوز".

وبخصوص الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي المنتخب، اعتبر ساليسو يوسف أنه "حينما تكون مدربا لمنتخب وطني، يتعين أن تتوقع وتعرف كيف تدبر الإصابات"، مبرزا أنه "يتوجب معرفة كافة مكونات المجموعة وتشكيل فريق لن يفقد زخم اللعب حتى صافرة النهاية".