الأحد 22 سبتمبر 2024
رياضة

انقلاب حافلة تقل مشجعين لفريق اتحاد طنجة على مستوى مدينة القنيطرة

انقلاب حافلة تقل مشجعين لفريق اتحاد طنجة على مستوى مدينة القنيطرة

تعرض مجموعة من مشجعي فريق اتحاد طنجة صباح الجمعة 25 دجنبر، لحادثة سير أثناء تنقلهم لمتابعة مباراة فريقهم أمام الكوكب المراكشي، إثر انقلاب حافلة كانت تقل عددا من المشجعين. ولحسن الحظ فقد أكدت الصفحة الرسمية لـ "إليترا هيركوليس" على فيسبوك، أن جل الحالات المصابة خرجت من المستشفى الجهوي للقنيطية، وعادت لطنجة، باستثناء إلا حالتين فقط لصعوبة الإصابة التي تلقاها احد المشجعين في الرأس و الأخر في العمود الفقري.

ووجهت الصفحة الشكر للجماهير القنيطرية على وقوفها جنب المصابين والإطمئنان على حالتهم. وكانت إحدى حافلات المشجعين و سيارة صغيرة قد تعرضت صباح الجمعة لحادث إنقلاب قرب مدينة القنيطرة، ما أدى لنقلهم للمستشفى الجهوي للمدينة .

من جهته تفاعل المكتب المسير للنادي الطنجي مع الحادث المؤسف، وقال في بلاغ نشره عبر الصفحة الرسمية للنادي، : "توصل المكتب المسير لإتحاد طنجة بخبر انقلاب حافلة كانت تقل الجماهير إلى مدينة مراكش لمساندة فارس البوغاز، هذا الخبر الذي نزل كالصاعقة على كل مكونات نادي اتحاد طنجة. و بدورنا نعلن تضامننا مع ضحايا هذا الحادث متمنيين لهم الشفاء العاجل، و أن المكتب المسير لإتحاد طنجة سيتابع الحالة الصحية للمشجعين المصابين و مستعد لتوفير الدعم لهم".

 

ميدي1 تيفي