السبت 5 أكتوبر 2024
اقتصاد

شركة أفريقيا تعلن عن إطلاق بنزين جديد بدون رصاص

شركة أفريقيا تعلن عن  إطلاق بنزين جديد بدون رصاص

بعد إطلاقها للغازوال 50Power Max  في شهر يونيو الماضي،أعلنت شركة أفريقيا لتوزيع المحروقات، عن إطلاق وقودها الجديدالممتاز الخالي من الرصاص Power Max . وقد تم تصميم البنزينالممتاز الخالي من الرصاص Power Max لأفريقيا بعد بحث دقيق أجري بتعاون وثيق مع أمريكيتكنولوجيشريكمرجعي.

و يقول محمد خزاز ، مدير مختبر ‘’SALUB’’، في هذا الشأن "إن البنزينالممتاز الخالي من الرصاص Power Max يحترم المعايير الدولية الأكثر صرامة. و لقد أجريت اختبارات دقيقة على هذا المنتج التي أثبتت فعاليته وتأثيره الملموس على المحرك وأدائه".

ويضيف سعيد البغدادي، المدير العام لشركة أفريقيا : " تبذل أفريقيا جهودا كبيرة لتزويد زبنائها بمنتجات ذات جودة عالية وذلك نتيجة أبحاث متطورة. و تعتبر الشركةعلامة تجارية مبتكرة منذ بداياتها ونحن نقوم بتطبيق جميع الوسائل اللازمة على أساس يومي للاحتفاظ بمكانتنا كمرجعية رئيسية سباقة في القطاع".

وحسب بلاغ الشركة،فهذا البنزين الممتاز الجديد، يوفر:

فعالية منظفة : تزيل البقايا والرواسب و تضمن نظافة و دوام المحرك )قنوات الحقن(.

فعالية ضد الصدأ : تحمي المحقنات من الصدأ و التآكل المبكر مما يزيد في عمر المحرك.

فعالية ضد الاحتكاك : تقلل من الاحتكاك الميكانيكي على مستوى المكابس لتحسين أداء المحرك و الخفض الفعلي لاستهلاك الوقود.

الحفاظ على البيئة : بشكل فعال عن طريق التخفيض من الانبعاث الملوثة.

عن أفريقيا لتوزيع المحروقات

تحتلشركة أفريقيا مكانة بارزة في قطاع توزيع المحروقات بالمغربمنذ 55 عاما وتساهم في الرفع من معايير الجودة و السلامة. و للتذكير، تملك شركة أفريقياقدرة التخزين الأولى للوقود في المغرب مع 39٪ كحصة سوقية، وتشكل أول شبكةمحطات الوقود في المغرب بأكثر من 480 محطة للخدمات.