الخميس 25 إبريل 2024
مجتمع

إذاعة أصوات حققت أحلام مستمعيها في عيد ميلادها الثامن.

إذاعة أصوات حققت أحلام مستمعيها في عيد ميلادها الثامن.

بمناسبة عيد ميلادها الثامن أطلقت إذاعة أصوات مبادرة فريدة ورائدة تتمثل في تحقيق أحلام مجموعة من المستمعين والمستمعات, وقد تم انتقاء الأحلام التي ستحققها أصوات لمستمعيها من بين آلاف الأحلام التي توصلت بها عبر الاستمارة الخاصة بهذا الحدث عبر موقع الإذاعة الإلكتروني www.radioaswat.ma.

 و أعلنت الإذاعة عن الأحلام وكيفية تحقيقها خلال سهرة  'حلم' الكبرى والتي بثت مساء السبت ابتداء من الثامنة مساء وذلك بعد أربع سهرات تم بثها منذ بداية الأسبوع وتم خلالها الكشف عن أسماء المستمعين الذين تم تحقيق أحلامهم وهم:

-     لطيفة البورقادي فتاة مغربية من فاس تريد أن تحقق لوالدتها حلمها بالقيام بعمرة, وتقول لطيفة إنها ترغب من خلال ذلك في مكافأة والدتها التي تعبت من أجل تربيتها وتربية إخوتها الخمسة بعد وفاة والدهم.

-   حسناء ندير طالبة من برشيد حاصلة على الإجازة والماستر في القانون, تحلم بأن تجد عملا في تخصصها و تساعد والدتها المريضة في مصاريف الاستشفاء.

-  زينب منير سيدة من مدينة أصيلا تحلم بأن تؤثث صالون شقتها الجديدة وتستقبل فيه أفراد عائلتها الذين لم يتمكنوا من زيارتها منذ تزوجت قبل أعوام.

-   لمياء سبتاي طالبة تدرس بكلية الاقتصاد بالدار البيضاء، تحلم بأن تحصل على عمل بدوام جزئي من أجل تأمين مصاريفها الشخصية والدراسية.

-  عدنان مديح شاب يحلم بأن ينقص وزنه ويصبح أقل من مئة كيلوغرام خصوصا أنه عانى مجموعة من المشاكل بسبب نظرة المجتمع للشخص البدين حسب قوله.

-   فتيحة زينان من مدينة الجديدة تحلم بأن تنشيء روضا للأطفال من أجل تحقيق ذاتها وضمان دخل قار تساعد به زوجها.

-  نعيمة بكري سيدة في عقدها السادس تحلم بأن تتوفر على ورشة للخياطة و التطريز بمدينة الدار البيضاء تتمكن من خلالها من إعالة أسرتها.

-  أسماء لشكر شابة مغربية من مراكش تحلم بالالتحاق بطاقم أصوات و الالتقاء بطاقمها والاستفادة من تجربة الصحفيين والمنشطين الذين تتابعهم وتستمع إليهم يوميا.

خولة كريم طفلة مغربية عمرها 15 سنة وتعاني مرض السكوليوز وتحلم بأن تتوفر لها مصاريف عملية جراحية لتتفادى الإعاقة.