الخميس 19 سبتمبر 2024
مجتمع

سلا: ذو سوابق قضائية يحاول تخليص شقيقه من مخالفة سير بافتعال التعرض للعنف من قبل الشرطة

سلا: ذو سوابق قضائية يحاول تخليص شقيقه من مخالفة سير بافتعال التعرض للعنف من قبل الشرطة

أفاد مصدر أمني أنه بناء على تعليمات النيابة العامة، فتحت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بسلا تحقيقا في مزاعم وادعاءات أحد الأشخاص من ذوي السوابق القضائية، وذلك بشأن اتهامه لشرطي مرور بتعريضه للعنف صباح اليوم بإحدى المدارات الكائنة بحي الرحمة بالمدينة.

وأكد المصدر الأمني أن هذه المزاعم جاءت عقب توقيف دورية لشرطة المرور لشقيق المعني بالأمر على متن دراجة نارية، حيث تبين من خلال المراقبة الاعتيادية عدم توفره على شهادة التأمين، الأمر الذي يتطلب تقديمه للعدالة،  هذا الأخير فر تاركا أوراق الدراجة بحوزة للشرطي. وأثناء محاولة قطر الدراجة في اتجاه المحجز البلدي، قدم شقيقه الذي كان يحمل ضمادة على رأسه اتجاه عناصر الأمن حيث افتعل التعرض للعنف، في محاولة منه لتغيير مجرى الأمور.

ومن جهتها أمرت النيابة العامة بتعميق البحث مع المعني بالأمر، المعروف بتعدد سوابقه في الاتجار بالمخدرات والعنف، وذلك من خلال عرضه على الخبرة الطبية بمستشفى ابن سينا.

يذكر أن بعض الفعاليات المحسوبة على ما يسمى بحركة 20 فبراير حاولت استغلال هذا الحادث العرضي والمعزول سياسيا، وذلك من بترديد بعض الشعارات بعد أن اندس بعض من أفرادها بين الفضوليين، قبل أن يتفرقوا أمام عدم انسياق الحاضرين أمام هتافاتهم.