الأحد 30 يونيو 2024
رياضة

كأس العرش .. فريق الجيش الملكي يواجه الماص بأمل تدارك خسارة اللقب

كأس العرش .. فريق الجيش الملكي يواجه الماص بأمل تدارك خسارة اللقب ينتظر أن يتميز لقاء فريق الجيش الملكي والمغرب الفاسي بالندية والمنافسة
يواجه المغرب الفاسي نظيره فريق اللجيش الملكي الأحد23 يونيو2024، برسم نصف نهائي كأس العرش، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير في تمام الساعة الثامنة مساء.
 
ويتنافس الفريقان على حجز بطاقة التأهل إلى الدور الختامي من المسابقة، حيث يمني فريق الجيش الملكي نفسه بتدارك موسمه بعد الإخفاق في التتويج بلقب درع البطولة، والاكتفاء بالوصافة، حيث يراهن على التتويج بالكأس لتجنب الخروج خالي الوفاض من الموسم القوي الذي بصم عليه رفقة مدربه ناصر الدين النابي، نتيجة وأداء.
 
من جانبه يسعى فريق المغرب الفاسي، للثأر من هزيمته المزدوجة في بطولة الدوري (ذهابا وإيابا) أمام الجيش الملكي، عندما يواجهه في نصف نهائي كأس العرش.
 
ويراهن المغرب الفاسي على العبور إلى النهائي، لأول مرة بعدما توج بلقب ذات المسابقة عام 2015، إذ سيمكنه ذلك من المشاركة في الكونفدرالية مجددا.
 
هذا وينتظر أن يتميز لقاء فريق الجيش الملكي والمغرب الفاسي بالندية والمنافسة، حيث يتطلع وصيف بطل البطولة الاحترافية للموسم المنتهي إلى الفوز باللقب للمرة الـ13 وبالتالي تحقيق الازدواجية على اعتبار أنه كان قد فاز بلقب البطولة لموسم 2022-2023، بينما يبحث الفريق الفاسي عن التتويج بالكأس للمرة الخامسة في تاريخه.