الأربعاء 26 يونيو 2024
رياضة

تعديل الترتيب العام للدوري الاحترافي يغضب منخرطي الوداد

تعديل الترتيب العام للدوري الاحترافي يغضب منخرطي الوداد شعارا الوداد والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية
عبر منخرطو الوداد الرياضي، عن استيائهم، من قرار العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بخصوص تعديل الترتيب العام للفريق في البطولة الاحترافية من المركز الرابع إلى الخامس، وتعويضه باتحاد تواركة.
 
وأصدر منخرطو فريق الوداد الرياضي، بلاغا مشيرة من خلاله إلى أن ماقامت به العصبة الاحترافية "يضرب مبدأ تكافؤ الفرص عرض الحائط".
 
وأوضح بلاغ المنخرطين أن العصبة الاحترافية لكرة القدم خرجت ببلاغ "أكثر استفزازا، لتعلن أن الترتيب هو مؤقت إلى حين المصادقة على نتائج المباريات".
 
وفي السياق ذاته حمل بلاغ منخرطي الوداد الرياضي، المكتب المديري للنادي مسؤوليته ، مشددا على اتباع كافة المساطر للدفاع عن حقوق النادي.
 
وكان نادي الوداد الرياضي قد أصدر بلاغا عبر فيه عن استغرابه من "قرار التصنيف النهائي للموسم الرياضي 2023-2024 للبطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول، المعلن عليه اليوم، والذي تم تحيينه من طرف العصبة الاحترافية، حيث أخذت هذه الأخيرة بعين الاعتبار تبعات قرارا كان سبق الإعلان عنه في بداية شهر يونيو 2024".
 
وأضاف الوداد في ذات البلاغ : "إذ يسجل نادي الوداد الرياضي الانتباه المفاجئ والمتأخر للعصبة الاحترافية لكرة القدم لهذا المعطى الموضوعي والذي يغير من ترتيب الأندية، ويتفهمه، فإنه بالمقابل يستنكر الارتجالية و العشوائية التي تم التعامل بها مع نشر هذا التصنيف النهائي على مرحلتين، والتي لا تستقيم مع الطموحات التي تتطلع إليها منظومة كـرة القدم الوطنية".