الأحد 23 يونيو 2024
رياضة

الوداد الرياضي يعبر عن استغرابه من ترتيب الأندية المعلن عنه من طرف عصبة كرة القدم

الوداد الرياضي يعبر عن استغرابه من ترتيب الأندية المعلن عنه من طرف عصبة كرة القدم شعار نادي الوداد الرياضي
 عبر نادي الوداد الرياضي، عن استغرابه، من البلاغ الذي نشرته العصبة الوطنية  السبت 15 يونيو 2024 والذي يخص الترتيب النهائي لـلبطولة الاحترافية  في  قسمها الأول  موسم 2023-2024.
 
وكشفت العصبة، عن الترتيب المؤقت للبطولة الاحترافية، مشيرة إلى أنه يبقى مؤقتا إلى حين المصادقة عليه من طرف لجنة المنافسات، علما أنه يشهد تواجد اتحاد تواركة في المركز الرابع، بينما يأتي الوداد الرياضي في المرتبة الخامسة بنفس الرصيد (44 نقطة).
 
وأكد نادي الوداد الرياضي، في بلاغ رسمي نشره على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، أنه"تلقى باستغراب شديد قرار التصنيف النهائي للموسم الرياضي 2023-2024 للبطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول، المعلن عليه اليوم، والذي تم تحيينه من طرف العصبة الاحترافية، حيث أخذت هذه الأخيرة بعين الاعتبار تبعات قرارات كان سبق الإعلان عنه في بداية شهر يونيو 2024”. 
 
وتابع: “وإذ يسجل نادي الوداد الرياضي الانتباه المفاجئ والمتأخر للعصبة الاحترافية لكرة القدم لهذا المعطى الموضوعي، والذي يغير من ترتيب الأندية، ويتفهمه، فإنه بالمقابل يستنكر الارتجالية والعشوائية التي تم التعامل بها مع نشر هذا التصنيف النهائي على مرحلتين والتي لا تستقيم مع الطموحات التي تتطلع إليها منظومة كرة القدم الوطنية”.