الجمعة 28 يونيو 2024
رياضة

قدماء الدفاع الحسني الجديدي في تكريم لاعب نجم حد أولاد فرج محمد مويرت

قدماء الدفاع الحسني الجديدي في تكريم لاعب نجم حد أولاد فرج محمد مويرت

 

نظمت جمعية قدماء النجم الرياضي لأحد اولاد فرج بإقليم الجديدة يوم الخميس بالملعب البلدي لأولاد فرج حفلا تكريما للاعب محمد مويرت اعترافا له بالخدمات التي أسداها لهذا الفريق كلاعب وكذلك كمدرب بعد اعتزاله اللعب. وقد أقيم خلال هذا الحفل مباراة جمعية قدماء النجم ضد جمعية قدماء الدفاع الحسني الجديدي التي تضم عناصر من العيار الثقيل حملت القميص الوطني كاللاعب المقتدر بابا وروح السلام،قرناص (الأب)،عبد الحق بيهي ، كيال، بداوش، بوكري، الجلالي الحسني، جمال هرماك.... أما من جانب النجم فقد كان في المقدمة اللاعب المكرم محمد مويرت و الحارس المتألق الحسين احصين و محمد بن احميرة خالد الزهري و حكيم الزهري و محماد بوسالم و محمد سافيري و سمير بو معيزة و عبد الرزاق بنكري.

لمقابلة عرفت أطوارا شيقة من الفريقين خاصة من جانب الدفاع الجديدي الذي قدم لاعبوه لقطات صفق لها الجمهور وذكرتهم بالزمن الجميل للفريق الدكالي. كما تخلل الحفل تكريم بعض العناصر من قبل الجمعية أمثال بابا واللاعب محمد مويرت وعناصر أخرى من الفريقين.
يذكر أن اللاعب محمد مويرت انضم إلى فريق النجم سنة 1979 ولعب له إلى غاية 1990. ورغم الاعتزال فقد بقي لصيقا بالفريق حيث دربه في فترات متعددة.