الأربعاء 24 يوليو 2024
موضة و مشاهير

"ضحكة غابت فجبال".. النشطاء يُعيدون الانتباه إلى ديو لمنور ولمجرد

"ضحكة غابت فجبال".. النشطاء يُعيدون الانتباه إلى ديو لمنور ولمجرد سعد لمجرد وأسماء لمنور
أسماء لمنور سبق لها أن أنشأت شراكة فنية ناجحة ومتميزة مع الفنان سعد لمجرد، حيث قاما بإنتاج العديد من الأعمال الفنية التي لاقت استحسانًا كبيرًا من الجمهور.
تتمتع لمنور بخامة صوتية قوية، وعند "المعلم" يتميز بوجود وباحة مخملية. والنتيجة هي توليفة فريدة تجمع أجمل وأقوى الأصوات المغربية، والتي أثرت العالم العربي بمجموعة من الأغاني، حيث قدم كل فنان إبداعاته الخاصة حتى أصبحت إصداراتهم محط اهتمام الجميع على منصات التواصل الاجتماعي.
في الوقت الذي حدث فيه الزلزال، قام النشطاء بإعادة إحياء أحد الأغاني التي أصدرها الفنان سعد لمجرد بالتعاون مع الفنانة أسماء لمنور، تحت عنوان "ضحكة غابت فجبال". في هذه الأغنية، قام النجمان بالغناء عن الطفولة والتحديات الاجتماعية المختلفة التي يواجهها هؤلاء الأطفال في الجبال.
وبناءً على ذلك، قامت الفنانة بالتفاعل مع فيديو أغنيتها بنفسها بعد أن تم تداوله على نطاق واسع، وأعادت نشره على حسابها الشخصي في منصة تبادل الصور والفيديو "إنستغرام"، حيث يظهر في الفيديو الفنانة ومعها المغني لمجرد من داخل الاستوديو ومعهما العديد من الأطفال الصغار، الذين شاركوا في الغناء معهم في أجواء متحمسة ورائعة.
تم إعادة إحياء هذه الأغنية مرة أخرى، وذلك في ظل الحالة الحالية التي يعاني منها أطفال المناطق المتضررة، وخاصة مع الأغنية التي تصف تمامًا الظروف الصعبة والمشاكل التي يواجهونها هناك.