الاثنين 20 مايو 2024
اقتصاد

طيران الإمارات تطلق خدمة "سيارة مع سائق" بالمغرب

 
 
طيران الإمارات تطلق خدمة "سيارة مع سائق" بالمغرب وضعت طيران الإمارات أسطول من سيارات مرسيدس بنز الفئة E رهن إشارة ركابها في درجة الأعمال
أطلقت شركة طيران الإمارات خدمتها "سيارة مع سائق" بالمغرب، علما أن الشركة بدأت  تقديم هذه الخدمة مجاناً لزبنائها القادمين والمغادرين من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.
 
ووضعت طيران الإمارات أسطول من سيارات مرسيدس بنز الفئة E رهن إشارة ركابها في درجة الأعمال، ومرسيدس بنز الفئة S لركاب الدرجة الأولى من أجل انتقال سلس ومريح وآمن، بقيادة سائقين من وإلى المطار.
 
كما يمكن توفير شاحنة صغيرة (فان) من نوع مرسيدس عند الطلب. وجميع سيارات هذا الأسطول مجهزة بمقاعد من الجلد الفاخر، فضلا عن توفيرها منظومة معلومات وترفيه، وأنظمة تحديد الموقع الجغرافية لمساعدة السائق وتتبع المسار ومراقبة السرعة.
 
وترفع هذه الخدمة الفاخرة والعملية والمجانية عن كاهل المسافر ضغوط التخطيط للرحلة، موفرة له النقل المريح من وإلى مقر سكناه أو عمله حتى مسافة 120 كيلومتراً من المطار. أما بالنسبة للمسافات التي تتجاوز الحد المسموح به، فيطلب من الزبون دفع مبلغ 15 درهما عن كل كيلومتر إضافي، ويمكنه تسديد المبلغ إما نقدا أو باستعمال بطاقة بنكية.
 
ويتعين على المسافرين حجز الخدمة مسبقاً على موقع emirates.com أو عبر مركز نداء الشركة.