السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"شاكيرا" تنقش اسمها من ذهب في موسوعة "غينيس"

"شاكيرا" تنقش اسمها من ذهب في موسوعة "غينيس" شاكيرا احتفلت بدخولها موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية العالمية، بعدما حققت 14 رقما قياسيا جديدا
احتفلت النجمة الكولومبية، ذات الأصول اللبنانية، "شاكيرا" بدخولها موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية العالمية، بعدما حققت 14 رقما قياسيا جديدا عن أغنيتها الجديدة مع نجم الراب الأرجنتيني "بيزا راب". 
 
وتصدرت شاكيرا قائمة المحتوى الأكثر رواجا في العالم على منصات التواصل الاجتماعي، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الجديدة "ميوزيك ساشنز فوليوم 53"، التي تعاونت فيها مع الدي جي ومغني الراب الأرجنيتيني. 
 
وضمنت "شاكيرا" مقعدها ضمن الموسوعة العالمية، بعدما سبق وحققت 10 أرقام قياسية عن نجاحاتها السابقة، لتعززها بأربعة أرقام قياسية أخرى، بفضل أحدث إصداراتها الغنائية، التي جمعتها ب "بيزا راب".
 
وأعلن الموقع الرسمي للموسوعة أن النجمة العالمية حصدت 4 أرقام قياسية، ويتعلق الأمر بـ"الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة على يوتيوب خلال 24 ساعة – 63 مليون، أسرع أغنية لاتينية تصل إلى 100 مليون مشاهدة على يوتيوب".
 
وأردف الموقع أن جديد الفنانة الكولومبية هي "الأغنية اللاتينية الأكثر استماعا على منصة "سبوتي" في 24 ساعة، بـ14.93 مليون، والأكثر بثا في ظرف أسبوع واحد بمعدل 80.6 مليون". 
 
واستلمت شاكيرا و"بيزا راب" شهادات الـ4 أرقام القياسية، في كواليس مرورهما ببرنامج "جيمي فالون"، حيث أحضر فريق العمل 14 شهادة عن كل رقم قياسي حققته طيلة مسارها الممتد لسنوات طويلة والحافل بالإنجازات العالمية.