الأربعاء 24 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"رابع مرة" للبناني ناصف زيتون تضمن مقعدها ب"طوندونس" المغربي

"رابع مرة" للبناني ناصف زيتون تضمن مقعدها ب"طوندونس" المغربي المطرب اللبناني ناصف زيتون
ضمن العمل الغنائي "رابع مرة"، للمطرب اللبناني ناصف زيتون، مقعده ضمن المحتويات الأكثر رواجا بعدد من دول العالم العربي، محققا نجاحا ونسبة مشاهدة مهمة، بعد مدة وجيزة من طرحه على القناة الرسمية للفنان بمنصة "يوتوب".

فقد شارك زيتون متابعي حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام”، مقطع فيديو وهو يؤدي جديده الفني، أرفقه بتدوينة أعلن من خلالها نجاح هذا الأخير واحتلاله لمراكز متقدمة ضمن لائحة المحتويات الرائجة على "يوتوب" بعدد من الدول العربية، أبرزها المغرب والجزائر وتونس ولبنان والعراق والسعودية واليمن.
 
وعبر الفنان اللبناني، عن فرحته بهذا التفاعل القوي الذي تعدى حدود وطنه، متوجها بالشكر لجمهوره بكتابة: "حبكم بالقلب كبير، وبمحبتكم "رابع مرة"، ترندينغ في العديد من الدول".
 
وسرعان ما أمطر متابعو النجم اللبناني على منشوره بتعليقات، أعربوا من خلالها عن إعجابه بجديد أغانيه، ومدى ملامسة كلماتها الرومانسية والعاطفية قلوبهم من مختلف الأعراق والدول، كما تفاعل أصدقاء ناصف زيتون من جهتهم، وأكدوا على فخرهم واعتزازهم بكل أعماله الفنية التي دائما ما تجعله في الصدارة.
 
وتجدر الإشارة إلى أن ناصيف زيتون  قد سلط الضوء على وجع السوريين وضحايا الزلزال المدمر، الذي هز مؤخرا شمال سوريا وجنوب تركيا، وذلك من خلال إصداره الأخير "دنية من السواد".