الخميس 28 مارس 2024
فن وثقافة

المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات تناقش ديبلوماسية الملك في إفريقيا

المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات تناقش ديبلوماسية الملك في إفريقيا سمير شوقي ومؤلفه "محمد السادس ملك إفريقي، 20 عاما من الديبلوماسية المغربية بافريقيا"
من المنتظر أن يحتضن مدرج الندوات بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات ندوة علمية وطنية بعنوان "ديبلوماسية ملك إفريقي"، وذلك يوم الأربعاء 22 فبراير 2023.
 
وكشف ملصق الندوة الذي اطلعت عليه "أنفاس بريس" أن الندوة هي فرصة لتوقيع كتاب الكاتب والصحفي، سمير شوقي الذي أصدره مؤخراً بعنوان "محمد السادس ملك إفريقي، 20 عاما من الديبلوماسية المغربية بافريقيا".
 
 
إذ سيشرف على تأطير هذه الندوة كل من محمد كريم بوخصاص، دكتور في الإعلام وصحفي، والدكتور أمين السعيد، أستاذ التعليم العالي بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس والأستاذ المصطفى الدحماني، محام بهيأة سطات ومستشار برلماني.
 
وقالت اللجنة المنظمة في اتصال مع "أنفاس بريس"، إن هذه الندوة هي بداية لأنشطة علمية وثقافية وازنة ستنظمها المدرسة مع شركائها في الاسابيع القليلة المقبلة. وأوضحت اللجنة ان كتاب الصحفي سمير شوقي سيكون متوفراً خلال الندوة من أجل التوقيع مع خصم 50 ٪ يتعهد بها ضيف الحدث.