السبت 18 مايو 2024
اقتصاد

"سوبير صيرام" تطلق هوية بصرية جديدة

 
 
"سوبير صيرام" تطلق هوية بصرية جديدة

أعلن فؤاد بنزاكور، المدير العام لـ "سوبير صيرام"، فرع مجموعة "إينا هولدينغ"، عن الهوية البصرية الجديدة، وهي عبارة عن صخرة ترمز للقوة والأصالة. وقد تم اختيار الألوان الرسمية لـ "سوبير صيرام" لتشكيل الحجر، حيث يعبر اللون الليموني عن الأرض (الطين) واللون الأحمر عن النار والأزرق تعبيرا عن الماء، وأخيرا الرمادي الذي يرمز لتجربة الشركة.

وأوضح بنزاكور، خلال لقاء إعلامي نظم بالدار البيضاء يوم 25 يونيو 2014، "أن الشركة تتربع على قائمة كبار منتجي السيراميك في المغرب بمعدل 120 ألف متر مربع في اليوم الواحد، وهي ضمن قائمة الـ 10 شركات الأولى المتخصصة في البناء والأشغال العمومية بالمملكة (حسب تصنيف مجلة "500 شركة الأولى بالمغرب")، وضمن 50 شركة الأولى في إفريقيا (حسب تصنيف مجلة "جون أفريك"). وهذه الهوية البصرية الجديدة تعكس تموقع الشركة العالمي الذي يتأسس على الحداثة والتصميم والتميز والشغف لتصميم منتجات أفضل".

وسيتم إطلاق حملة إعلامية كبيرة من قبل "سوبير صيرام" تحت شعار "السيراميك للجميع" خلال شهر رمضان عبر التلفزيون والجرائد والملصقات للوصول إلى أكبر عدد من الناس.

وسيتيح الموقع إلكتروني (عنوانه في الأسفل) لمختلف الشرائح فرصة اختيار مربعات السيراميك عبر الانترنيت قبل الذهاب إلى الموزعين وتجار التجزئة المتخصصين في بيع العلامة التجارية ل"سوبير صيرام".

www.ceramicsforeveryone.com