الخميس 28 مارس 2024
رياضة

رئيس الرجاء يعتذر عن عبارة "سير تكمش"

رئيس الرجاء يعتذر عن عبارة "سير تكمش" عزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء الرياضي
قدم عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، اعتذاره لجماهير الرجاء وذلك بعد “زلة لسان” أثناء مشاركته في برنامج “بدون لغة خشب” على المحطة الإذاعية “ميد راديو”. 
ونشر البدراوي تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” قال فيها: ”اعتذار.. إلى كل الرجاويين أود أن أقدم اعتذاري عن “زلة لسان” صدرت عني في حواري مع الرمضاني “سير تكمش” كلمة لم أقصد بها الإساءة لأي رجاوي، أحيانا تخونني الكلمات في التعبير عن فكرتي، لكن أبدا لم أقصد الإساءة إلى أي رجاوي كيفما كان”. 
وأضاف:”كل الجماهير الرجاوية هي فخر للفريق وهي رأس المال الحقيقي ومن واجبي احترامها وشكرها جزيل الشكر على كل الدعم والمساندة، وأنا أثق في قدرتكم على إنجاح مبادرة “رجا معانا”.
وتابع: ”ولا سماحة” لمن يحاول استغلال “زلات لساني” أو أخطائي لمحاولة تشويه سمعتي، أنتم لا تسيئون إلى البدراوي، بل للرجاء الرياضي، لأنني أنا بشر أخطئ وأصيب، فما كان من توفيق فمن الله وما كان من تقصيري فمن نفسي”.
وأنهى البدراوي تدوينته بالقول: “ختاما، كما عاهدتكم منذ مجيئي.. نيتي بناء فريق قوي بقيمة الرجاء وتاريخيه العريق، سأظل وفيا على العهد، ولن أتنازل ولو للحظة واحدة عن هذا الهدف وإن شاء الله بدعمكم ومساندتكم سنحقق معا كل الألقاب”.