السبت 20 إبريل 2024
رياضة

عقب الاستقبال الأسطوري.. هكذا عبر أسود الأطلس عن سعادتهم بالاستقبال الشعبي والتتويج الملكي

عقب الاستقبال الأسطوري.. هكذا عبر أسود الأطلس عن سعادتهم بالاستقبال الشعبي والتتويج الملكي حشود من المواطنين المغاربة، الذي شاركوا في مراسم استقبال عناصر المنتخب الوطني المغربي
حرص لاعبو المنتخب الوطني المغربي على التعبير عن سعادتهم الغامرة بالاستقبال الشعبي والملكي الأسطوري، الذي أقيم على شرفهم، فور عودتهم لوطنهم، قادمين من دولة قطر، حيث وقعوا على إنجاز كروي تاريخي ضمن منافسات كأس العالم 2022. 
وكان الدولي المغربي أشرف حكيمي سباقا للتعليق على الاستقبال الجماهيري، الذي احتضنته العاصمة الرباط، يوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، عبر نشر صور توثق للقطات منه، عبر كل من حسابه الرسمي على "تويتر" و"إنستغرام"، مرفقا إياها بتدوينة كتب فيها ما مفاده: "شكرا على دعمكم غير المشروط، كان يوما مميزا جدا.. ديما مغرب".
وشارك اللاعب المغربي يحيى جبران بدوره الصورة الجماعية للمنتخب والملك بالقصر الملكي، بحسابه الرسمي على "إنستغرام"، معلقا ب: "الله يطول في عمر سيدنا".
أما بلال الخنوس، أصغر لاعب مغربي بمونديال قطر، فتوجه عقب الاستقبال الحافل بالشكر للمغاربة، عبر أحدث منشوراته الإنستغرامية، متوعدا بتجديد اللقاء بهم قريبا.
فيما عمد الخنوس إلى مشاركة لحظة تتويجه بوسام ملكي برتبة ضابط على يد الملك محمد السادس،  مكتفيا بكتابة: "الله، الوطن، الملك".
وبنفس العبارة علق الدولي أنس الزروري، لاعب نادي بيرنلي الإنجليزي، على مقطع الفيديو، الذي يوثق لحظة تتويجه بوسام ملكي بدرجة ظابط، إلى جانب نشره لصورة له، يظهر في خلفيتها حشود من المواطنين المغاربة، الذي شاركوا في مراسم الاستقبال. 
 
بينما تقاسم الدولي المغربي أشرف داري مع متابعي حسابه على "إنستغرام"، عددا مهما من المنشورات، التي وثق بها  أجواء عودتهم من قطر، مرورا بالاستقبال الجماهيري وجولتهم في شوارع سلا والرباط، وصولا إلى مراسم تتويجه من قبل الملك. 
 
أما اللاعب حكيم زياش فقد شارك فرحة الاستقبال الشعبي مع متابعي حسابه على الإنستغرام، عبر إعادة مشاركة بعض  منشورات زملائه اللاعبين.