الجمعة 27 يناير 2023
موضة و مشاهير

جديد سارة فارس.. بين المسرح والتلفزيون

جديد سارة فارس.. بين المسرح والتلفزيون الفنانة سارة فارس
كشفت الفنانة سارة فارس في تصريح صحافي لـ "أنفاس بريس"عن جديدها الفني، وهو عبارة عن جولة فنية مسرحية بمختلف ربوع المملكة المغربية، تقدم خلالها فرقة محترف الفن الأصيل للسينما والمسرح عرضها المسرحي "المجدوبية، بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل.
وتتمحور مسرحية "المجدوبية"، التي سيحتضن مسرح بن مسيك بالدار البيضاء، يوم 03 دجنبر 2022، عرضها المقبل، حول "نجمة"، شخصية على هيئة شبح، وهو دور البطولة الذي تؤديه فارس في جديدها الفني، الذي يمزج بين الموسيقى الروحية والتعبير الجسدي، مما يتطلب منها بدل مجهود جسدي كبير.
ونشير إلى أن العرض المسرحي "المجدوبية"، يحمل توقيع الكاتب المسرحي سعد الله عبد المجيد على مستوى التأليف، فيما تولى سامي سعد الله مهمة إخراجه وتمثيل دور فيه إلى جانب سارة فرس وسعيد مزوار.
كما تحدثت الممثلة المغربية عن مشاركتها في مسرحية بعنوان "لاكار"، رفقة فرقة الرواد، التي تضم بالإضافة إليها كلا من الممثلة هند بن جبارة والفنان منصور بدري، الشهير فنيا بـ "عزيزي الطيب"وعبد الرزاق ولد عامر وكرم المراني، إذ جرى تقديم ثلاثة عروض إلى حدود الساعة، على أن تقدم الفرقة عروضا أخرى مستقبلا.
وبعيدا عن المسرح، أعلنت سارة فارس أنها ستطل على الجمهور  قريبا من خلال شريطين تلفزيونيين ومسلسل، متمنية أن ينالوا استحسان المتلقي المغربي، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص أعمالها التلفزيونية المنتظرة.