الجمعة 19 إبريل 2024
اقتصاد

شركة أمريكية تستثمر في تعميم الرعاية الصحية لفائدة المغاربة   

شركة أمريكية تستثمر في تعميم الرعاية الصحية لفائدة المغاربة    يوفر الموقع منتجات معتمدة تلبية لمختلف الاحتياجات الممكنة
 قررت شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية iHerb، المتخصصة في المنتجات الطبيعية، استثمار جهودها من أجل  تعميم الرعاية الصحية  لفائدة جميع المغاربة من خلال تقديم ما يزيد عن 30 ألف منتج طبيعي يلائم معايير الجودة العالمية.
 
وتقول زينب لطفي، المسؤولة عن التسويق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى iHerb إنه "منذ تأسيس الشركة سنة 1996، التزمنا بتقديم أفضل منتجات الرعاية الصحية لفائدة زبنائنا، التي تتمتع بجودة عالية بثمن مناسب جدا، لأن الصحة والرفاهية من الحقوق العالمية التي ندافع عنها من خلال التزام قوي وثابت".
 
وتضيف المسؤولة أن "المغاربة يملكون حسا ذوقيا كبيرا بالمنتجات عالية الجودة، بمافيها العلامات التجارية الأمريكية".
وتمتلك iHerb ثمانية مراكز معالجة ومخازن خاصة بها مكيفة الهواء ومتوافقة مع ممارسات التصنيع الجيدة ومعايير "أيزو" للحفاظ على سلامة المنتجات، مما يضمن تسليما آمنا وسريعا في ظروف حفظ ممتازة. كما يتم شحن الطلبيات في أقل من أربعة أيام من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المغرب.
 ويوفر الموقع أيضا منتجات معتمدة وبدون غلوتين أو جيلاتين من أصول حيوانية، بالإضافة إلى منتجات تلائم مختلف الحميات الغذائية (كيتو دايت، حمية الأكل النباتي...)، وذلك من أجل تلبية مختلف الاحتياجات الممكنة.
 
وللإشارة فأن موقع iHerb يتوفر على برنامج مكافآت يسمح بربح ما يصل إلى 500 دولار قابلة للصرف يوميا من خلال مشاركة الرمز الخاص بك. ويعد قسم خدمة العملاء الخاص بها متعدد اللغات ويرسخ مبدأ القربمع الزبون على مدار 24 ساعة للإجابة على جميع التساؤلات.
 
 نبذة عن موقع iHerb:
يعد موقع iHerb من أوائل المواقع الأمريكية المختصة في التجارة الإلكترونية، خاصة فيما يتعلق بمنتجات الرعاية الصحية من أصل طبيعي. ويحظى هذا الموقع، الذي تم إطلاقه سنة 1996، على ثقة 11مليون زبون في أزيد من 185 دولة حول العالم، بالإضافة إلى توفره على ثمانية مراكز توزيع. ويقدم موقع iHerb ما يزيد عن ثلاثة آلاف منتج معتمد "حلال"، بدون غلوتين أو جيلاتين من أصول حيوانية، كما يضمما يزيد عن أربعة آلاف موظف وموظفة حول العالم، بما فيها المغرب.