الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

رسميا.. أوناجم وبنشرقي خارج صفوف الزمالك المصري

رسميا.. أوناجم وبنشرقي خارج صفوف الزمالك المصري محمد أوناجم
أعلن الدولي المغربي محمد أوناجم، لاعب الزمالك، رحيله رسميا عن صفوف النادي المصري، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق، وذلك عقب التتويج بلقب كأس مصر على حساب الأهلي.

وشارك أوناجم مع جمهوره خبر رحيله عن القلعة البيضاء، عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، إذ توجه من خلال منشوره برسالة شكر لإدارة وجمهور والجهاز الفني لفريق الزمالك، معربا عن سعادته بالثلاث سنوات التي قضاها برفقتهم وبانتمائه للنادى المصري.

وجاءت تدوينة اللاعب المغربي كالتالي: "بسم الله الرحمان الرحيم، بعد مرور ثلاث سنوات جاءت لحظة الرحيل، ويسعني ان اشكر بهذه المناسبة كل مكونات العائلة الزملكاوية من ادارة ولاعبين وإطار فني وجمهور على الإحاطة والدعم رغم بعض الفترات الصعبة، وأن اعبر عن فخري الكبير للانتماء لهذه العائلة، شكرا مرة أخرى وعاش الزمالك".

ومن جهة أخرى، ودع اللاعب المغربي أشرف بنشرقي، بدوره جماهير الفريق الأبيض المصري، عقب قيادة الفريق للفوز على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين لهدف، والتتويج بكأس مصر لكرة.

واختار بنشرقي، ذو 27 عاما، حسابه الرسمي على فايسبوك لإعلان رحيله عن الزمالك، من خلال مشاركة تدوينة، كتب فيها التالي: "شكرا الزمالك، شكرا إدارة الزمالك، شكرا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأجهزة الفنية والطبية وكل من عملت معهم، شكرا كثيرا جمهور الزمالك".

وواصل قوله: "بدأت هذا الخطاب من النهاية لأنني أشك أنني سأصل إلى تلك الفقرة. لقد جاءت اللحظة التي كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتموني في أوقات الرخاء والشدة".

وأردف: "كانت ثلاث سنوات مليئة بالألقاب والأفراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب وأجنبي بل كنت كابن من أبناء الدار الأبرار. لكن هذه سُنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية ولنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني. عاش الزمالك".

وتجدر الإشارة هنا إلى أن أشرف بنشرقي، كان قد أبلغ إدارة نادي الزمالك برغبته في ترك صفوف الفريق المصري مع نهاية عقده وعدم التمديد لفترة أخرى، الشيء الذي عمدن الإدارة إلى الإعلان عنه في شهر يونيو من سنة 2022.