الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

عبد الإله محب: ما يقدمه رئيس الرجاء لفريقه من ماله الخاص يدخل في باب الهبة

عبد الإله محب: ما يقدمه رئيس الرجاء لفريقه من ماله الخاص يدخل في باب الهبة عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي والزميل الصحافي عبد الإله محب
أثار تصريح عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي الجديد بخصوص منحه 800 مليون سنتيم من ماله الخاص للنسور الخضر جدلا في صفوف مجموعة من متتبعي الشأن الكروي في المغرب. الزميل الصحافي عبد الإله محب أدلى بتصريح
لـ "أنفاس بريس" حول هذه القضية، ننشره فيما يلي:
 
 "في الحقيقة إن مثل هذه المعاملات لا نملك لها إجابة، وهي ليست سابقة بل إن هناك الكثير من التجارب الأخرى وتكررت في العديد من المرات.
فقد كان بعض المسيرين في كرة القدم يؤكدون أنهم مستعدون للصرف من مالهم الخاص حتى يستطيع الفريق تحقيق النتائج الجيدة، ولكن حينما تغيب هذه النتائج يخرج هذا المسؤول ويؤكد أنه صرف وصرف بدون جدوى.

والجامعة الملكية لكرة القدم سبقت وأن أكدت أنه لا يسمح لأي رئيس تكرار  هذا الكلام، وشخصيا أعتبر ما يقدم الرئيس للفريق من ماله الخاص يدخل في باب الهبة.

وأي رئيس تحمل مسؤولية تسيير أي فريق فهو مطالب بتحسين موارده المالية عن طريق البحث عن مستشهرين والاستفادة من لوغو الفريق وأن تكون له القدرة من أجل تدبير فريقه بطريقة معقلنة ولنا في تجربة الأهلي أحسن مثال".