الخميس 28 مارس 2024
فن وثقافة

"إيموراجي" تعود بجولة صيفية جديدة

"إيموراجي" تعود بجولة صيفية جديدة عبد العالي لمهر الشهيرٍ فنيا بلقب "طاليس" رئيس فرقة "إيموراجي"
أعلن الفنان المغربي، عبد العالي لمهر الشهيرٍ فنيا بلقب "طاليس"، يوم الجمعة 15 يوليوز 2022، استعداد فرقة "إيموراجي"، التي يترأسها، لتقديم مجموعة من العروض الهزلية بثماني مدن مغربية، ضمن النسخة السابعة من جولتهم الصيفية، التي ستشمل أحد عشر عرضا كوميديا.
 
واختار الفنان الكوميدي حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" للكشف عن موعد الجولة الصيفية المرتقبة، من خلال مشاركة الملصق الدعائي الخاص بها، مرفقا إياه بالتعليق جاء فيه: " على بركة الله…إيموراجي رجعات بجولة صيفية فمجموعة من المدن المغربية مرحبا بمغاربة المغرب ومغاربة العالم توحشناكم".

وحدد رئيس مجموعة "إيموراجي"، نقطة انطلاق جولتهم المنتظره وموعدها، بكتابة التالي: " المحطة الأولى: ميغاراما كازا نهار الجمعة 22 يوليوز" مع الإشارة إلى أن تذاكر العرض تباع بقاعة العرض التي ستحتضن العرض الأول من جولتهم الصيفية السابعة.

وحرص الفرقة الكوميدية على أن يتضمن الملصق الترويجي لجولتها، ترحيبا بأفراد الجالية المغربية، التي جاءت في زيارة لوطنها المغرب للاستمتاع بعطلة الصيف، عبر كتابة العبارة التالية: "مرحبا بمغاربة العالم في وطنهم".

وتجدر الإشارة هنا إلى أن فيلم "الإخوان" الذي يجسد فيه "طاليس" دور البطولة إلى جانب عدد من أعضاء مجموعته "إيموراجي"، تمكن من تحقيق نسبة مشاهدة مهمة، قدرت بأزيد من نصف مليون مشاهدة بعد أقل من شهرين على صدوره بدور العرض، مما يعكس الإقبال المهم للجمهور المغربي على مشاهدة أحداثه المشوقة، التي تعكس واقع المغرب العميق.