الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

فوزي البنزرتي.. مدرب صنع أفراح وأحزان جماهير الرجاء البيضاوي

فوزي البنزرتي.. مدرب صنع أفراح وأحزان جماهير الرجاء البيضاوي المدرب التونسي فوزي البنزرتي
للمدرب التونسي فوزي البنزرتي مع فريق الرجاء البيضاوي حدثان: الأول طيب والثاني مخيب للأمال...
فلا يمكن  لجماهير الرجاء البيضاوي أن تنسى ذكريات كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب، حيث كان فوزي البنزرتي الذي تقلد أنداك قيادة الرجاء قبل أيام قليلة من انطلاقة هذا الحدث العالمي، وراء ملحمة كأس العالم  في 2013، وتمكن أصدقاء العميد محسن متولي من التأهل إلى مباراة النهاية واللعب ضد بايرن ميونخ. 
وأصبح تأهل الرجاء إلى نهائي كأس العالم حديث الصحافة في كل بقاع العالم وبقدر ما ربحت الرجاء نقاط كثيرة من هذا الإنجاز أصبحت قيمة المدرب البنزرتي مرتفعة في بورصة المدربين الأفارقة.
أما الذكرى السيئة هي ضياع لقب البطولة في آخر مباراة في الدوري، حيث ضيع النسور لقب البطولة أمام استغراب كبير من قبل العديد من المراقبين أمام أولمبيك أسفي، فبعد الانتصار بخماسية ضد المغرب التطواني بملعب محمد الخامس لم يكن يعتقد أحد أن الرجاء سيفرط في لقب البطولة، سيما أن الانتصار كان على حساب المنافس المباشر، لكن العكس هو الذي حدث وضاع اللقب على الرجاء وغادر البنزرتي سفينة الفريق.
بعد سنوات طويلة سيجد البنزرتي نفسه على رأس الإدارة التقنية، فالرئيس الجديد للرجاء يعول على الرجل لقيادة سفينة الفريق نحو الألقاب المحلية والإفريقية، فهل سيكون  فوزي البنزرتي في مستوى تطلعات جماهير الرجاء؟