الثلاثاء 16 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"فاميلا" مولود فني جديد لمونة سيزين خريطة الأولى

"فاميلا" مولود فني جديد لمونة سيزين خريطة الأولى المخرج محمد أمين مونة
يضرب المخرج محمد أمين مونة لمتابعي القناة الأولى موعدا مع مسلسل جديد، شرع منذ مدة ليست بالطويلة في تصوير مشاهده، والذي يحمل عنوان "فاميلا"، من كتابة السيناريست والمخرجة جيهان البحار، ليكون بذلك ثالث عمل يجمع بينها، بعد مسلسلي "الإرث" و"لوزين".

وتضم التجربة التلفزيونية الجديدة لمونة، ثلة من الأسماء الفنية من مختلف الأجيال الفنية، نذكر من بينها كلا من سعاد النجار ورفيق بوبكر وإبراهيم خاي وفدوى الطالب وزهير زائر، إضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة التي اشتهرت في منصات التواصل الاجتماعي، كالزبير هلال وصوفيا شرف ومريم الزوبير، فضلا عن مشاركة المثلتين زهور السليماني ونعيمة بوحمالة.

ويدخل مسلسل "فاميلا"، الذي تتولى شركة "جي فيلم" مهمة إنتاجه، في خانة الأعمال التلفزيونية الاجتماعية الكوميدية، إذ يصور العمل الموجه بالدرجة الأول للعائلة المغربية، جملة من المواقف الهزلية المستوحاة من الواقع المعاش، من خلال تناوله لقصة أسرتين، تدور بين أفرادهما أحداث عديدة.

وتتمحور قصة المسلسل المرتقب، الذي لم يتم بعد تحديد موعد عرضه، حول شابة تقطن بأحد الأحياء الشعبية، تتميز بشخصية تمزج بين القوة والمرح والضحك والتواضع، رغم ظروفها الاجتماعية الصعبة.