الأحد 3 يوليو 2022
منوعات

"لعبة الحبار" يعود بموسم جديد على "نتفلكس"

"لعبة الحبار" يعود بموسم جديد على "نتفلكس"
أعلنت منصة البث التدفقي "نتفلكس"، عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على تطبيق "تويتر"، عن عودة المسلسل الكوري، الذي يحمل عنوان "لعبة الحبار" بموسم جديد.

وقد شارك المنصة مقطع فيديو تشويقي للسلسلةـ التي حققت حلقات موسمها الأول نسبة مشاهدة قياسية، مرفقة إياه بالتعليق التالي: " لعبة الحبار رسميا بعود في موسمه الثاني"، وذلك من دون ان تحدد موعدا لعرض هذا الجزء. 

وتفاعل عشاق السلسلة بشكل إيجابي مع الخبر، معبرين عن حماسهم الكبير للموسم الثاني من "لعبة الحبار"، التي تعتبر من أكثر المسلسلات مشاهدة على "نتفليكس"، إذ تدور قصتها حول متسابقين يعانون من ضائقة مالية تدفعهم لخوض غمار لعبة، مستوحاة من إحدى لعب الطفولة، للحصول على فرصة لكسب مبالغ مالية طمعا في عيش حياة أفضل في حال فوزهم في اللعبة، ليكون مصير الخاسر هو الموت.
 
ونشير إلى أن المسلسل الكوري، لمخرجه هوانغ دونغ هيوك، قد شرعت في بث أولى حلقاته على المنصة العالمية  "نتفلكس"، بتاريخ 17 شتنبر 2021، ليحقق في غضون 10 أيام فقط من بدء عرضه أعلى نسبة متابعة، متصدرا ترتيب قائمة المسلسلات المعروضة على المنصة في 90 دولة عبر العالم.

كما تمكنت "لعبة الحبار"، من حصد أزيد من 111 مليون مشاهدة حول العالم، في ظرف 17 يوما فقط من إطلاقه على المنصة، مما جعل منه أول مسلسل يتجاوز حاجز ال 100 مليون مشاهدة، خلال أول 28 يوما من بثه على المنصة.