السبت 20 إبريل 2024
جرائم

و أخيرا ..بوليس بنمسيك يفك لغز جريمة متعلقة بالإيذاء العمدي على تلميذة ..إقرأ التفاصيل

و أخيرا ..بوليس بنمسيك  يفك لغز  جريمة متعلقة بالإيذاء العمدي على تلميذة ..إقرأ التفاصيل

تمكنت مصالح الأمن بمنطقة أمن بنمسيك بالبيضاء، من فك لغز جريمة متعلقة بالإيذاء العمدي عن طريق الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض؛ والتي كانت ضحيتها تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة، وذلك بحي جميلة بمنطقة بنمسيك بالدار البيضاء.
وقد كانت الواقعة موضوع مجموعة من التناولات الإعلامية من قبل بعض المواقع الإلكترونية؛ كان آخرها المقال المنشور بموقع "Heure du Journal" ليوم: 25 أكتوبر المنصرم؛ تحت عنوان: " خطير تلميذة -تشرملت- بواسطة شفرة حلاقة".
وتفاعلا من المصالح الأمنية مع الحدث بما فيها الخلية المختلطة لأمن المدراس؛ فقد بادرت هذه الأخيرة إلى فتح بحث في الموضوع بعد إتمام الإجراءات المسطرية الأولية؛ وهو ما أفضى بها إلى التمكن من إيقاف الفاعلة في وقت قياسي لم يجاوز 24 ساعة.
هذا؛ وقد تبين أن المعنية بالأمر بدورها قاصر وتبلغ من العمر 13 سنة؛ حيث أنها عرضت الضحية للضرب والجرح بواسطة شفرة حلاقة على مستوى خذها الأيمن بعد خنقها أمام إحدى المؤسسات التعليمية بالمنطقة.
هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمعنية بالأمر تحت تدبير المراقبة؛ لمواصلة البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وتم تقديمها أمام العدالة من أجل الضرب والجرح.