الجمعة 29 مارس 2024
اقتصاد

اتصالات المغرب تطلق "إم -تي -تي -في" خدمة جديدة بقنوات متعددة

اتصالات المغرب تطلق "إم -تي -تي -في" خدمة جديدة بقنوات متعددة الخدمة الجديدة لاتصالات المغرب تجربة تلفزية فريدة تتمثل في الجودة العالية للصورة
أقدمت اتصالات المغرب، على إثراء عرضها بإطلاق خدمة "إم-تي-تي-في"، وتأتي هذه الباقة التلفزية المتنوعة والتي تحتوي على قنوات عربية وغربية وأخرى خاصة بالأطفال لتثري عروض اتصالات المغرب التي ما فتئت تتنوع لتوفير المزيد من المحتوى والراحة لزبنائها، من خلال وضع أفضل التكنولوجيا في خدمتهم.
وتوفر هذه الخدمة الجديدة لاتصالات المغرب، تجربة تلفزية فريدة تتمثل في الجودة العالية للصورة، مع حزم تلفزيونية غنية ذات محتوى غير محدود، إضافة إلى قنوات متخصصة ناهيك عن خاصية »التلفزة عند الطلب »، والتي تسمح للزبون بالتحكم في برامجه المفضلة مباشرة ومشاهدة البرامج التي لم يتمكن من رؤيتها وقت بثها.
وستمكن هذه الخدمة الجديدة الزبون من الوصول إلى المحتوى عن طريق، الهاتف النقال أو اللوحات الإلكترونية أو الكمبيوتر مما يجعلها ذات ميزات حصرية لتجربة تلفزيون فريدة من نوعها بالمغرب.
وحرصا منها على حماية الأطفال والناشئين فقد فعلت اتصالات المغرب خاصية الرقابة الأبوية حتى يتمكن أفراد الأسرة المتخرطين في هذه الخدمة من مشاهدة القنوات بكل أمان في جو عائلي.
ويشمل اليوم عرض خدمة « إم-تي-تي-في » على عوالم موضوعاتية غنية و متنوعة ستلبي رغبات كل الشرائح العمرية.