الجمعة 26 إبريل 2024
جرائم

بعد ما اعتقلهم أمن وجدة:" الزطلة" وماجاورها تكشف تورط فتاة في هذه المصيبة

بعد ما اعتقلهم أمن وجدة:" الزطلة" وماجاورها تكشف تورط  فتاة في هذه المصيبة

تمكنت الدائرة التاسعة للشرطة بولاية أمن وجدة، مساء يوم 21 أكتوبر 2017 بحي النجد، بوجدة، بناء على معلومات دقيقة من إيقاف شاب من ذوي السوابق العدلية في الثلاثينات من العمر متلبسا بترويج مخدر الشيرا متن دراجة نارية.

هذه العملية جاءت ،و ف ق بلاغ توصلت به "أنفاس بريس" من لاية أمن وجدة،على إثر كمين محكم، فيما أسفرت إجراءات التفتيش عن حجز ما وزنه 470 غراما من مخدر الشيرا بحوزة الموقوف بالإضافة إلى وسيلة التنقل المذكورة المستعملة في النشاط المحظور.

أيضا تمكنت فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية مساء نفس اليوم: 21 من الشهر الجاري على مستوى حي المقسم بكل مهنية من إيقاف شابين من ذوي السوابق العدلية متلبسين بترويج الخمور المهربة متن سيارة تحمل صفائح ترقيم مزورة، الأول في الثلاثينات من العمر والثاني في العشرينات من العمر ومعهما فتاة من نفس الفئة العمرية الأخيرة يشتبه في علاقتها الغير الشرعية مع الموقوف الأول.

أبانت التحريات أن الموقوف الأول يشكل موضوع أبحاث من أجل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، بينما الثاني مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات والخمور المهربة. فيما الفتاة فهي موضوع مذكرة أبحاث لفائدة العائلة.

عمليات التفتيش في سياق هذه القضية أسفرت عن حجز 45 قنينة خمر من النوع المهرب ، سكينين كبيرين، مبلغ مالي وثلاثة هواتف نقالة فضلا عن السيارة المزورة من نوع "فولكزفاكن فينطو" التي شكلت أداة للترويج.

وفي ذات السياق تم الاحتفاظ بجميع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية لذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمهم أمامها.