الخميس 29 أكتوبر 2020
منوعات

أوبو تطلق الهاتف الذكي "رينو4" بالمغرب

 
أوبو تطلق الهاتف الذكي "رينو4" بالمغرب هواتف أوبو
أعلنت “OPPO” العلامة التجارية الدولية في صناعة الأجهزة الذكية، عن طرح هاتف “Reno4″ في السوق المغربية.
إذ يقترح الهاتف الذكي طرقا جديدة وممتعة من المزايا تمكن من مواكبة آخر الصيحات وكذا التعبير العارم عن تفاعل مستعمليه بفضل تقنية التصوير المبتكرة ل"أوبو".
وسيتوفر كل من الهاتفان الذكيان “Reno4” و “Reno4 Pro” ابتداء من 29 شتنبر 2020 في المغرب، وسيتوفر “Reno4” بلونين Bleu Galactique و Noir Espace، سيكون “Reno4” متاحا للعموم بـ3899 درهما بينما سيتوفر “Reno4 Pro” بسعر 5699 درهما.
كذلك، يكشف الهاتف الذكي “Reno4″، لأول مرة عن ميزة التفاعل عن بعد، المدعومة بمستشعر ذكي يعتمد على الذكاء الاصطناعي (IA) وخوارزمية ذكية (IA) من أجل حماية الهاتف من أعين المتطفلين، مع تمكين المستعملين من التحكم في الجهاز بنقرة بسيطة فقط.
وقال ستيفن وان، نائب رئيس “OPPO” المغرب: “لطالما كانت سلسلة “Reno” واحدة من رواد تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية ، ومع “Reno4″، يغمرنا الفخر ونحن نواصل نهجنا المتمثل في ابتكار مزايا جديدة في التقاط الصور أو تصوير مقاطع الفيديو، والتي تخول لزبنائنا، التميز والتفرد دون غيرهم.
وأضاف قائلا: "بفضل تقنيات خلاقة مثل تكنولوجيا التصوير المبتكرة والتفاعل المستقبلي دون تلامس، والتصاميم المذهلة مع الشحن السريع بتقنية “VOOC Flash Charge”، نكون قد بذلنا مجهودات إضافية مع “Reno4″ حتى نلبي تطلعات الشباب التي تتغير باستمرار وبالتالي جعلهم مواكبين لآخر التوجهات الطارئة في مجال الهواتف الذكية”.