الجمعة 19 إبريل 2024
مجتمع

نساء مراكش تقدن حملة تضامنية وتحسيسية واسعة ضد كورونا

نساء مراكش تقدن حملة تضامنية وتحسيسية واسعة ضد كورونا تستعد الجمعية حاليا لإطلاق أكبر حملة تضامنية مع الأسر المعوزة والنساء الأرامل
منذ تنزيل اجراءات الطوارئ الصحية ببلادنا، انخرطت "جمعية نساء مراكش " في حملة تحسيسية واسعة عبر فيديوهات بالصوت والصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوزيع مطويات تحمل شعار: " عاون بلادك خليك في دارك"، وتحث الجمعية ساكنة مدينة مراكش،على الالتزام الحرفي باجراءات الحجر الصحي من خلال المكوث بالمنازل، واعتماد كل وسائل النظافة والوقاية،والتباعد الاجتماعي .
وبحسب عزيزة بوجريدة رئيسة الجمعية  لـ "أنفاس بريس"،أن"نساء مراكش"  تستعدن حاليا لإطلاق أكبر حملة تضامنية مع الأسر المعوزة والنساء الأرامل والفئات الهشة المتضررة من تداعيات الحجر الصحي،التي انخرطة فيها المغرب  للشهر الثاني على التوالي ،في افق احتواء الفيروس.
وتستعد الجمعية لتوزيع كمية مهمة من المواذ الغذائية على الفئات المستهدفة من هذه العملية خلال الأيام المقبلة.في مبادرة من الجمعية في تفعيل التعليمات الملكية الداعية الى التازر والتضامن الاجتماعي .بين مختلف الشرائح الاجتماعية.
وكعادتها، خلال مختلف المناسبات الوطنية والمحطات التوعوية والصحية التي تستهدف تجويد الحياة وتمنيع الانسان المغربي ضد كل التحديات والاكراهات التي تحذق بالحياة البشرية في كل زمان ومكان، بحسب الجمعية.