الأحد 6 ديسمبر 2020
اقتصاد

ليدك تواصل تعبئتها لاستمرارية الخدمة و تقليص تأثيرات الوباء

ليدك تواصل تعبئتها لاستمرارية الخدمة و تقليص تأثيرات الوباء تؤكد فرق ليدك تضامنها مع زبنائها والمواطنين
في السياق الاقتصادي والصحي الحالي، ليدك تؤكد التعبئة الشاملة لمتعاونيها لضمان جودة الخدمة للمواطنين. و تماشيا مع قرارات السلطات العمومية، اتخذت ليدك العديد من التدابير التي من شأنها تسهيل العلاقة مع الزبون والأخذ بعين الاعتبار لصعوبات الوضعية الحالية.
وتتعلق هذه الترتيبات بعمليات الربط بالشبكات – الاشتراك، قراءة العدادات، وأداء الاستهلاكات، والتي سيتم العمل بها خلال فترة الطوارئ الصحية.
 
أ- الربط -الاشتراك:

للاستجابة بشكل أفضل لانتظارات زبنائها، تضع ليدك رهن إشارتهم العنوان الإلكتروني: contact@lydec.co.ma للقيام بإجراءات الربط بالشبكات والاشتراك. هكذا، يمكنهم أن يرسلوا لهذا العنوان الإلكتروني صورة لمجموع الوثائق الضرورية (مفصلة على الموقع www.lydec.ma). وسيقوم مكلف بالزبناء بالاتصال بالزبون لتحديد شروط الاشتراك و تشغيل الخدمة.
 
ب- كشف العدادات:

تم تعليق نشاط الكشف المنزلي للعدادات بالنسبة لجميع الزبناء الذين نحتهم على قراءة مؤشرات استهلاكاتهم مباشرة في عداداتهم وتبليغها لشركة ليدك عبر إحدى القنوات التالية: contact@lydec.co.ma، التطبيق المتنقل 24/7، مركز العلاقات مع الزبناء عبر الرقم 0522312020.
إذا تعذرت القراءة الذاتية للعداد، سيخضع استهلاك الزبون لعملية احتساب تقديرية على أساس بيان استهلاكاته السابقة وفقا للإجراءات المعمول بها على الصعيد الوطني.و يمكن للزبون الاتصال بليدك في أي وقت من خلال القنوات المشار إليها أعلاه لمعرفة الاستهلاك الذي سيتم تقديره.
خلال فترة الحجر الصحي، ولتقليص التنقلات، لن يتم توزيع الفواتير لأنها ستكون متوفرة على القنوات الرقمية، و سيتم الإشعار بجاهزيتها عبر رسالة قصيرة sms أو بريد إلكتروني.
 
س- مقتضيات تتعلق بتسديد الإستهلاكات:

وعيا منها بالصعوبات الناتجة عن سياق وباء كورونا، ستظل ليدك في الإصغاء لزبنائها ولن تقوم بأي قطع لتزويد الخدمة خلال فترة الحجر الصحي.عند الاقتضاء، قد تسمح ليدك بتدابير ملائمة للأداء.

تُذكِّر ليدك بأنه خلال فترة الحجر الصحي، ستبقى جميع نقط الأداء مفتوحة أمام الزبناء حسب ما يناسبهم:
مركز العلاقات مع الزبناء الذي هو رهن إشارتهم 24ساعة/24 و7أيام/7، عبر الهاتف على الرقم 0522312020 أو عبر البريد الإلكتروني :contact@lydec.co.ma،
التطبيق المتنقل ليدك24/7 انطلاقا من جهاز سمارتفونأندرويد أو iOS،
عبر الإنترنت لدى وكالة ليدك على الخط :www.lydec.ma،
عبر تطبيق المواقع البنكية و التطبيق المتنقل الخاص بالأبناك على مواقع الإنترنت و التطبيقات المتنقلة أو في الشبابيك الأوتوماتيكية البنكية التي تربطها شراكة مع ليدك،
لدى وكالات ليدك أو فضاءات الخدمات المتواجدة بالقرب من مساكنهم (تسهيلات، M-Postو فواتير)، معالحرص على احترام التعليمات الصحية.

من جهة أخرى، و حرصا منها على حماية زبنائها و متعاونيها في الظروف الاستثنائية الحالية، تعتمد ليدك التدابير الاحترازية الضرورية في مجال النظافة والسلامة. في هذا الإطار، سيتم حصر الولوج للوكالات في خمسة زوار فقط يتواجدون في آن واحد داخل كل وكالة.
 
ليدك مستمرة في تعبئتها ورهن إشارتكم
تؤكد فرق ليدك تضامنها مع زبنائهوالمواطنين، وتواصل تعبئتها لكي تقدم لهم كل يوم خدمات توزيع الماءو الكهرباء، التطهير السائل والإنارة العمومية، وذلك في أفضل الظروف، مع إعطاء الأولوية للأشغال المستعجلة الضرورية لاستمرارية الخدمة وبالتشجيع على التفاعلات عن بعد.
ولهذه الغاية، تدعو ليدك زبناءها للاتصال بمصالحها لتحديد وسائل التواصل التي يفضلونها.