الأحد 7 مارس 2021
رياضة

إدارة برشلونة تسقط في أخطاء البطولة الإحترافية المغربية

إدارة برشلونة تسقط في أخطاء البطولة الإحترافية المغربية يستعد البارسا لخوص أسبوعين حاسمين في مشواره هذا الموسم
تدفع  إدارة برشلونة ثمن قراراتها بالتفريط في مجموعة من اللاعبين في شهر يناير الماضي، حيث تمت إعارة "كلاير توديبو" إلى شالكة، و"كارليس إلينيا" إلى ريال بيتيس"، و"موسى واجو" إلى نيس، بالإضافة إلى بيع "كارليس بيريز" لنادي روما الإيطالي.
وتعرض المحارب التشيلي "أرتورو فيدال" للإقصاء من مباراة السان باولو بالبطاقة الحمراء، بينما تحصل لاعب الوسط الآخر "سيرجيو بوسكيتس" على بطاقته الصفراء الثالثة، فيما تعرض "جيرارد بيكيه" لالتواء على مستوى الكاحل.
وإذا استمر الوضع على ما هو عليه لمدة أسبوعين، أوضحت صحيفة "ماركا" أن قائمة برشلونة بالبطولة الأوروبية، سوف تعني أن المدرب "كيكي سيتين" سوف يدرب 12 لاعبًا فقط خلال المباراة، وسيكون الحارس "نيتو" وحده هو التدعيم الموجود في البدلاء، من الفريق الأول.
ويستعد البارسا لخوص أسبوعين حاسمين في مشواره هذا الموسم، سواء بملاقاة غريمه ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، أو بخوض مباراة الإياب ضد فريق نابولي، لحساب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتعادل البلاوجرانا ليلة أمس الثلاثاء 25 فبراير2020 ضد نابولي، خلال مباراة الذهاب على ملعب سان باولو بهدف لواحد، ولكن رغم النتيجة الإيجابية، خرج الفريق بأخبار محبطة، بعدما أضيف ثلاثة غيابات لقائمة اللاعبين الغائبين عن الفريق.
ومن المنتظر أن يتم الاستعانة بلاعبين من قطاع الشبان، تم تسجيلهم في المرحلة الثانية من عصبة الأبطال، ولكن لم يكن يُخيل لأحد أن يتم الاحتياج لهم في بطولة بهذا الحجم.
يذكر أن الغيابات التي أسفرت عنها مباراة نابولي، انضمت إلى قائمة أخرى من اللاعبين المصابين، وعلى رأسهم الهدّاف الأوروجوياني "لويس سواريز" والظهير الإسباني "جوردي ألبا" ولاعب الوسط "سيرجي روبيرتو"، والفرنسي "عثمان ديمبلي."