الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

فرع البيضاء للجمعية المغربية للصحافة الرياضية يحدد برنامجه لما تبقى من السنة

فرع البيضاء للجمعية المغربية للصحافة الرياضية يحدد برنامجه لما تبقى من السنة محمد الروحلي، رئيس فرع الدار البيضاء للجمعية المغربية للصحافة الرياضية
عقد المكتب التنفيذي للجمعية المغربية للصحافة الرياضية، فرع الدار البيضاء، يوم الخميس 12 شتنبر 2019 اجتماعا خصصه لتسطير برنامج ما تبقى من السنة الجارية، بحضور أغلب اعضائه.
وحسب بلاغ توصلت جريدة "أنفاس بريس" بنسخة منه، تم تقديم العديد من الاقتراحات، ناقشها المكتب التنفيذي في جو أخوي، حيث تم الاتفاق على تنظيم ندوة حول الميثاق الإعلامي، وكيفية الارتقاء بالخدمة الإعلامية بالملاعب المغربية.
وأضاف البلاغ أن المكتب التنفيذي شكل لهذا الغرض لجنة عهد إليها بالتنسيق والقيام بالترتيبات اللازمة لهذه الندوة، التي حدد يوم ثالث أكتوبر المقبل بمدينة الدار البيضاء موعدا لعقدها، بمشاركة كافة المتدخلين على المستوى الجهوي والوطني.
وتضم هذه اللجنة حسب نفس المصدر كلا من جمال اسطيفي، إبراهيم العماري، محمد صامت، دنيا سيراج، سارة مجاهد، محمد شروق، يوسف أبو العدل، عمر الشريبي، ومحمد الروحلي كمنسق عام.
وورد في الباغ أن المكتب التنفيذي دعا خلال الاجتماع لجان التكوين والشباب والمصورين واللجنة النسوية إلى عقد اجتماعات عاجلة، بغاية تقديم مشاريع يمكن للمكتب التنفيذي بلورتها في أقرب الآجال.
كما طالب باقي اللجان بضرورة وضع خارطة طريق، يمكن الاشتغال عليها، وفق الأهداف التي وضعها المكتب التنفيذي عقب انتخابه.