الخميس 18 إبريل 2019
فن وثقافة

"تجارب نسائية في الإعلام" موضوع المنتدى الدولي للإعلام في دورته السابعة

"تجارب نسائية في الإعلام"  موضوع المنتدى الدولي للإعلام في دورته السابعة المنتدى الدولي للإعلام بأكادير محطة سنوية يتم فيها فتح النقاش وتبادل الخبرات
تنطلق الجمعة المقبل، بمدينة أكادير فعاليات المنتدى الدولي للإعلام في طبعته السابعة، والذي يحتفي ب"تجارب نسائية في الإعلام".
ويستمر المنتدى، الذي يرعاه المرصد الجامعي للدراسات والأبحاث حول الإعلام والاتصال وسلك ماستر التحرير الصحفي والتنوع الإعلامي بجامعة ابن زهر، حتى يوم الأحد 21 أبريل2019.
وأفاد بلاغ للمرصد،  أن الجلسة الافتتاحية للمنتدى ستنطلق مساء يوم الجمعة 19 أبريل الجاري  ستشهد مشاركة وازنة لثلة من الصحافيات الرائدات في مجال الصحافة والاعلام على مستوى العالم العربي، ينحدرن من دول الجزائر وتونس وسوريا والمغرب، سيتقاسمن تجاربهن وقصصهن في دروب صاحبة الجلالة. ".
كما سيتم تنظيم دورات تكوين موازية لفائدة طلبة ماستر التحرير الصحفي والتنوع الإعلامي بكلية الآداب جامعة ابن زهر، سيشرف عليها خبراء ومدربي معهد الجزيرة للإعلام والتدريب طيلة يومي السبت والأحد 20 و21 أبريل الجاري.
 والمنتدى الدولي للإعلام بأكادير محطة سنوية يتم فيها فتح النقاش وتبادل الخبرات والتجارب في مجال الإعلام، ومناسبة للوقوف على المستجدات التي يعرفها حقل الصحافة والإعلام عبر احتضان ندوات فكرية ودورات تكوينية بمشاركة عدد من الوجوه الإعلامية البارزة دوليا ووطنيا.