الخميس 18 إبريل 2019
فن وثقافة

مهرجان لبساط للمسرح الإحترافي ببنسليمان يكرم الممثلة دنيا بوطازوت

مهرجان لبساط للمسرح الإحترافي ببنسليمان يكرم الممثلة دنيا بوطازوت الممثلة دنيا بوطازوت
سيتم اليوم الأحد14 ابريل2019 إسدال الستار عن الدورة الثالثة للمهرجان العربي للمسرح الإحترافي الذي كان من تنظيم الفرقة المسرحية "لبساط "بحضور العديد من الفرق المسرحية العربية، وذلك بمدينة بنسليمان.
هذا المهرجان نال كل مقومات النجاح بالرغم من الإمكانيات المادية المحدودة التي لم تنعش ميزانيته العامة، لكن كفاءة مكونات هذه الفرقة المسرحية نالت تعاطفا كبيرا من العديد من الفعاليات، ومن ساكنة بنسليمان التي دعمتها بالحضور المكثف، وتبقى محطة إفتتاح المهرجان خير دليل على ذلك.
وخلال هذه المحطة أبانت فرقة لبساط للمسرح أن لها كفاءات في المسرح والتنشيط وفي حسن التنظيم خاصة وأنها وزعت المهام عبر إحداث مجموعة من اللجن. وأهم ماميز حفل الإفتتاح تكريم الممثلة دنيا بوطازوت بحضور عامل بنسليمان وأسماء وازنة في ميدان الثقافة والفن والسياسة والإعلام وحضور غصت به القاعة الفسيحة لعمالة بنسليمان .
وعبرت بوطازوت عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم منوهة بفرقة لبساط للمسرح الإحترافي التي ترى في أعمالها المسرحية عنوان للنجاح والتألق.   
ويذكر أن المهرجان العربي الثالث للمسرح الإحترافي أكد للرأي العام ببنسليمان أن الكفاءات التي تستحق الدعم تجابه بالتهميش واللامبالاة، ومن يحسنون المديح والإسترزاق ينالون مايطمحون إليه وهذه السمة هي من إرث العامل السابق على وجه الخصوص.