الخميس 23 مايو 2019
رياضة

جمعية الزعيم لأنصار فريق الجيش الملكي تنتخب عزيز بن زهرة رئيسا بالإجماع

جمعية الزعيم  لأنصار فريق الجيش الملكي تنتخب عزيز بن زهرة رئيسا بالإجماع عزيز بن زهرة (يمينا) وأعضاء جمعية الزعيم لأنصار فريق الجيش الملكي
أسفر الجمع التأسيسي لجمعية الزعيم لأنصار فريق الجيش الملكي المنعقد يوم الأحد 3 مارس 2019 بدار الشباب الأمل بالرباط بانتخاب عزيز بن زهرة بالإجماع رئيسا لجمعيةوتأتي مبادرة تأسيس جمعية خاصة بالجمهور العسكري لتكون إضافة إلى المشهد الرياضي المغربي، والإسهام في تقوية الروح الرياضية داخل الملاعب كثقافة و سلوك.

هذا وتميز الجمع العام التأسيسي بقراءة الفاتحة على الفقيد سمير فتحي اعتزازا بمسار عطاءه الكبير للجمهور العسكري وللفريق وباعتباره أحد أول المؤسسين لجمعية أنصار الجيش الملكي. وخلال الجمع العام تم التداول في الرهانات الكبرى لجمهور الجيش العسكري في مساندة الفريق، وتم بالموازاة مع ذلك المصادقة على مشروع القانون الأساسي بأهداف ترتكز على البعد الرياضي والاجتماعي والتضامني والتكويني والتأطيري.

وأكد أعضاء الجمع العام التأسيسي على المساندة القوية والدائمة لفريق الزعيم الجيش الملكي باعتباره فريقا له رصيدا قويا على المستوى الوطني والافريقي حصد مجموعة من الألقاب التي ينبغي أن تتعزز بنتائج أكبر، وتتجاوز كل الكبوات. وقد أكدت توصيات الجمع العام على الانخراط القوي والتلاحم ومناصرة الجمهور العسكري للفريق بروح رياضية عالية وفي جميع المحطات.

وأوضح رئيس الجمعية المنتخب عزيز بن زهرة أن الجمعية ستضع التصورات والبرامج برؤية جديدة وإبداع ليكون جمهور الجيش من أفضل الجماهير من خلال التنسيق والانفتاح على الأفكار من لدن جميع المناصرين للفريق الكبير الجيش الملكي.