الخميس 18 إبريل 2019
رياضة

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يحبس الأنفاس

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يحبس الأنفاس من مباراة سابقة لريال مدريد ونادي برشلونة

الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة يجرى هذا الاسبوع على مرحلتين، نصف نهاية كأس ملك إسبانيا اليوم الاربعاء 27/02/2019 ومقابلة الليجا يوم السبت 02/03/2019 .

 

أسفرت مباراة الذهاب عن كأس الملك بتعادل الفريقين بهدف لمثله، مع سيطرة للفريق الملكي في غياب نجم برشلونة ميسي الذي كان مصابا ولم يشارك أصدقاءه اإا خلال الشوط الثاني دون أن يعطي أي إضافة لفريقه .

 

مقابلة الإياب لكأس الملك لها طعم آخر، حيث يسعى كل فريق الظفر بورقة التأهل للنهاية، فريق ريال مدريد لم يبق له سوى كأس الملك لإرضاء مناصريه وعشاقه في كل أنحاء العالم لأن برشلونة يحتل المرتبة الأولى في الليجا .

 

تصريح سولاري مدرب المير ينجي لوسائل الاعلام عن هذا النزال أن المقابلة جد هامة، ويسعى لتحقيق الفوز بها. وفي سؤال آخر عن رأيه حول اللاعب ميسي، أجاب سولاري أنه يهتم بفريقه وطريقة لعبه داخل رقعة الملعب. أما مدرب برشلونة فالفردي، في تصريح للصحافة، أشاد بقدرات فينوس جونيور البرازيلي لاعب ريال مدريد وعن قوة اختراقه، وأنه باستطاعته أن يخلق ثغرات عند الخصم، لكنه متيقن من كسب الرهان من قلب البر نابيو. وأضاف أن الريال يتوفر على لاعبين من مستوى كاريت بيل أسانسيو، كريم بنزيما، أيسكو الذين بإمكانهم قلب نتيجة المباراة لصالحهم .

 

اللجنة المركزية للتحكيم عينت لإدارة هذه المباراة الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز صاحب 35 سنة الذي قاد كلاسيكو الذهاب يوم 28/10/2019 بالكامب نو، الذي هزم فيها نادي برشلونة ريال مدريد بـ 5 أهداف لواحد من تسجيل سواريز 3 أهداف (الهاتريك) كوتينيو وفيدال هدف لكل واحد منهما، في حين أن هدف الشرف لريال مدريد جاء من قدم مارسيلو.

 
فلمن ستؤول نتيجة نصف نهاية ملك إسبانيا؟