الخميس 18 إبريل 2024
رياضة

هدف قاتل لياجور يسدل ستار المباراة بتقدم الرجاء على يوسفية برشيد

هدف قاتل لياجور يسدل ستار المباراة بتقدم الرجاء على يوسفية برشيد المهاجم الرجاوي مخسن ياجور

انتهت قبل لحظات قمة فريقي الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد بنتيجة فوز الخضر، هدفين لهدف واحد، في مباراة مؤجلة عن البطولة الاحترافية احتضنها الملعب البلدي ببرشيد، وشهدت حضورا قياسا لجماهير التشكيلتين.

ودخل أصحاب الأرض والجمهور الشوط الثاني بعزيمة أكبر على الرجوع في المباراة. الأمر تمكنوا منه بواسطة اللاعب محسن ناصيري في الدقيقة 52 بعد تلقيه كرة في العمق هزم عبرها الحارس أنس الزنايتي.

بعد ذلك كاد فريق يوسفية برشيد أن يزيد الغلة لولا تدخل الزنايتي من أمام يونس رشيد. ليرد الفريق الأخضر بهجوم مضاد أثمر ضربة خطأ بالقرب من مربع العمليات نفذها عبد الرحيم شاكير قبل أن تصطدم برأس يونس رشيد الذي استدعت إصابته تدخل الطاقم الطبي، ومن ثمة مغادرة الميدان فيما بعد.

ومقابل هذا التغيير الاضطراري لفريق سعيد الصديقي، أحدث خوان كارلوس غاريدو ثلاث تغييرات اختيارية و متتالية، استهلها بإقحام المهاجم محسن ياجور مكان ليما مابيدي في حدود الدقيقة 60 من المواجهة، ليعقبه بتغيير آخر هَم اللاعب محمد الدويك محل أنس جبرون، ثم سيف الدين العلمي مكان ابراهيما النياسي الذي كان شبه غائب عن رقعة اللعب.

وبرغم دخول هؤلاء البدلاء لم يتمكن الخضر من إعادة التقدم إلا في آخر دقائق المواجهة بواسطة محسن ياجور، خاصة مع صمود دفاع الخصم و تألق حارسه محسن الشادي الذي أنقذ مرماه في الكثير من الفرص السانحة للتسجيل قبل أن يعلن الحكم سمير الكزاز نهاية المباراة بالنتيجة المذكورة.