الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
رياضة

فاخر يقاضي القديوي ويطالبه بتعويض مالي حدده في 300 مليون سنتيم

فاخر يقاضي القديوي ويطالبه بتعويض مالي حدده في 300 مليون سنتيم فاخر والقديوي.. منعطف جديد في صراعهما...

اتخذ الصراع بين اللاعب يوسف القديوي والمدرب امحمد فاخر تطورات جديدة، وذلك عقب رفع دعوى قضائية من طرف فاخر ضد القديوي. ولم يتوقف الأمر عند الدعوى القضائية فحسب، بل طالب فاخر بتعويض مادي حدده في 300 مليون سنتيم، خاصة وأن الخلاف الذي نشب بين الطرفين أدى "الجنرال" ثمنه غاليا بعدما ساندت الجماهير القديوي وأصبحت ترفع شعارات منددة بسلوك فاخر متهمة إياه "بالتبزنيس ".

وعلى إثر هذه الأجواء المشحونة اضطر فاخر إلى تقديم استقالته، حيث قبلها المكتب المسير للفريق العسكري، وتم تعويضه بشكل مؤقت بسعد دحان في انتظار التعاقد مع مدرب جديد. 

ويذكر أن أصل الخلاف بين فاخر والقديوي يعود لشريط به تسجيلات يتحدث خلاله القديوي عن مجموعة الاتهامات في حق فاخر، منها حصوله على نسب مالية من انتقالات بعض اللاعبين الذين يقترحهم فاخر على المسيرين لتعزيز صفوف الفريق الذي يدربه.

وفي هذا السياق، أمر المكتب المسير القديوي بأخذ قسط من الراحة إلى حين إنهاء التحقيقات فيما نسب إليه من اتهامات. 

ويشار أن المجال الرياضي يعاني من العديد من الشبهات التي تمس بمصداقيته، وبشكل خاص خلال الشطر الأخير من المنافسات، حيث توجه العديد من الاتهامات لبعض الفرق والحكام واللاعبين والمدربين من خلال تسجيل نتائج تثير علامات استفهام كبيرة. يضاف إلى هذا الإشكال واجهة انتقالات اللاعبين والتي تتعرض هي الأخرى لوابل من الاتهامات لكون بعض الصفقات تشوبها أرقام مالية غير تلك الحقيقية.