السبت 20 إبريل 2024
جرائم

"مشرمل" تسبب بعاهة لتاجر سمك بمكناس، وتم إطلاق سراحه

"مشرمل" تسبب بعاهة لتاجر سمك بمكناس، وتم إطلاق سراحه

أفاد مصدر مطلع بالحي الشعبي سيدي بابا بمكناس، أن تاجر سمك متزوج وأب لطفلة (أ.ع) تعرض لاعتداء من طرف تاجر مخدرات له سوابق قضائية بسكين، تسبب في بتر يده اليسرى، نتج عنها عاهة مستديمة. وذكر نفس المصادر أن مصالح الأمن بالدائرة 13 ألقت القبض على المشرمل، حيث تم تقديمه أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمكناس ليفاجأ السكان بإطلاق سراحه، بينما الشخص المعتدى عليه مازال يخضع للعلاج بمستشفى محمد الخامس.

وعن سبب وقوع الاعتداء أفاد نفس المصدر أن شنآن اندلع بين شقيقة المعتدى عليه بسبب مجاهرة المشرمل بالمتاجرة في المخدرات أمام بيت المعتدى عليه ليتطور الأمر بعد دخول شقيق الضحية على الخط، الأمر الذي قاد المشرمل إلى الاعتداء على الضحية في سعيه نحو الانتقام من الأسرة ككل.

وذكر المصدر، أن وكيل الملك، وأمام إصرار الضحية على متابعة المعني، طلب بإعادة الاستماع الى الضحية، وإرفاق شكايته بشهادة الشهود.. وهو الأمر الذي رفضه الضحية منتقدا إطلاق سراح المتهم بالنظر لما يشكله من خطورة، مطالبا باعتقاله إلى حين البت في القضية، علما أن اعتقاله تم من طرف مصالح الأمن، كما يتوفر الضحية على شهادة طبية تقدر العجز في 40 يوم نتيجة الاعتداء ويعاني من عاهة مستديمة، حيث يخضع حاليا لحصص في الترويض.