الجمعة 19 إبريل 2024
مجتمع

إشادة بحملة محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم بكلميم (مع فيديو)

إشادة بحملة محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم بكلميم (مع فيديو)

أشادت جمعية خيام النوادر بكلميم بمكرمة من محمد بن زايد ال نهيان لإفطار الصائم التي تم توزيعها أمس الجمعة 8 يونيو 2018.

وتأتي هذه المبادرة في إطار حملة محمد بن زايد ال نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، لإفطار الصائم في المغرب للتخفيف من معاناة الأسر المتعففة في المملكة.

و تعكس هذه المبادرة التضامنية الإنسانية العلاقات المميزة التي تربط بين البلدين، حيث خصص ولي عهد أبوظبي للمغرب 50 ألف حصة من الدعم الغذائي، والتي تأتي تزامنا مع احتفالات دولة الإمارات بعام زايد 2018 لتخليد الدور التاريخي والإنساني والتضامني للمغفور له زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات.

ونوهت خديجة بحسون، رئيسة جمعية خيام النوادر للتنمية بكلميم، بهذه المكرمة الإنسانية لولي عهد أبوظبي وقالت إن الإمارات العربية المتحدة كانت دوما سباقة للعطاء والخير والتضامن في كل ربوع المملكة المغربية. وعبرت عن أملها في تنفيذ مشروعات إنمائية وإنسانية لدولة الإمارات في كلميم.

وقالت ان المكرمة لقيت أصداء إيجابية، وأضافت أن المستفيدين  تضرعوا بأكف الدعاء للمولى عز وجل بالرحمة والغفران للمغفور له زايد، وعبروا عن أملهم في تحقيق تعاون متقدم بين البلدين في المجالين الإنمائي والإنساني.

وقالت خديجة بحسون إن المستفيدين عبروا عن امتنانهم وشكرهم لولي عهد أبو ظبي التي تساهم في التخفيف من معاناة بعض الفئات المتعففة في شهر رمضان الفضيل.