السبت 22 سبتمبر 2018
مجتمع

اعترافا بخدماتهم: "فرع النجمة" بالحي الحسني تحتفي بفعاليات جمعوية وإدارية

اعترافا بخدماتهم: "فرع النجمة" بالحي الحسني تحتفي بفعاليات جمعوية وإدارية صورة تذكارية للمكرمين بدار الشباب النجمة

نظمت جمعية فرع النجمة للجمعية الوطنية للتربية والثقافة، بشراكة مع الودادية الوطنية لقدماء تلاميذ المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين، في الأسبوع الأول من شهر يونيو 2018، بدار الشباب النجمة الحي الحسني بالبيضاء، حفلا تكريميا دينيا، على شرف بعض الفعاليات الجمعوية والإدارية.

وصرح أحمد الشرقاوي، رئيس الجمعية المنظمة، أن هذا النشاط تمت برمجته في شهر رمضان اعترافا بمجهودات المكرمين في سبيل النهوض بالعمل الجمعوي والاجتماعي بالمنطقة.. مضيفا أن الجمعية اختارت أسماء معروفة في المجال الجمعوي والإداري بالمنطقة، ومن بينها: عبد الرزاق حاضر، رئيس الجمعية المغربية الوطنية للتربية والثقافة؛ وهشام زلواش، المدير الإقليمي لعمالتي عين الشق والحي الحسني وإقليم النواصر لوزارة الشباب والرياضة؛ والإطار الوطني حكيم سعود.

وأفاد شرقاوي أن حفل التكريم عرف حضور العديد من الفعاليات الجمعوية بمنطقة الحي الحسني، وخلف أثرا إيجابيا في نفوس المكرمين. مضيفا أن مثل هذه التكريمات، بالموازاة مع إعادة الاعتبار للمكرمين، تقدم نموذجا يتحدى به، في سبيل الارتقاء بالعمل الجمعوي والاجتماعي والإداري، وتحقق التواصل بين الأجيال وتمكن الشباب من الانفتاح على تجارب مهمة لأطر إدارية وجمعوية سبقتهم في هذا المجال.