الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

على هامش تكريمه...ثلاث شقق و مبلغ مالي لأسرة المرحوم الزاولي

على هامش تكريمه...ثلاث شقق و مبلغ مالي لأسرة المرحوم الزاولي أسرة المرحوم الزاولي، رفقة اللاعب الدولي السابق عزيز بودربالة
تميزت المباراة التكريمية التي أقيمت ظهر يومه الأربعاء 21 فبراير2018، بملعب الصخور السوداء بالدار البيضاء بين ائتلافي الرجاء و الوداد و الراسينغ البيضاوي ضد فريق الاتحاد البيضاوي تكريما للمرحوم العربي الزاولي بحضور بغياب الجمهو،علما ان المباراة جرت على قرب من حي المحمدي معقل المرحوم الزاولي و فريق الطاس.
ونظم هذه المباراة الاتحاد المغربي للاعبي كرة القدم الذي يرأسه اللاعب الدولي  مصطفى الحداوي بمشاركة مؤسسات عمومية و جمعية سفراء الدار البيضاء الكبرى بأوروبا.
وحضر المباراة عدد من اللاعبين الدوليين  و المدربين منهم عزيز بودربالة و صلاح الدين ورشيد الداودي بصير ونجيب مخلص و محمد فاخر و محمد نجمي 
و مساء اليوم يحتضن المركب الثقافي الحي ال محمدي سهرة فنية تكريمية المرحوم العربي الزاولي.
وتدخل هذه التظاهرتان الرياضية و الفنية في إطار دعم أسرة المرحوم الزاولي التي حكم عليها القضاء بالإفراغ البيت الاي تسكنه منذ أزيد من ستة عقود.

 
وعلمت جريدة "أنفاس بريس" أن تكاثف الجهود بين عدة أطراف ستفضي قريبا  إلى اقتناء ثلاث شقق بثمن تفضيلي لأرملة المرحوم الزاولي و أبنائه إضافة إلى دعمهم بمبلغ مالي.