الخميس 25 إبريل 2024
رياضة

هذه هي عقوبات الجامعة ضد بعض الأندية بسبب الشغب

هذه هي عقوبات الجامعة ضد بعض الأندية بسبب الشغب تغريم نادي الجيش الملكي، مبلغ 2000 درهم
اجتمعت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء 13 فبراير 2018 وأصدرت القرارات التالية:
بالنسبة لبطولة المغرب القسم الوطني الأول :
• توقيف  مصطفى فتاح، المعد البدني لفريق اولمبيك خريبكة لـ6 مباريات 3 منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 6000 درهم، للسب والقدف في حق حكم اللقاء الذي قاد لقاء فريقه بنادي الجيش الملكي لحساب الجولة 15 من البطولة. 
• توقيف  جواد بنكيران، المدير الإداري لفريق اولمبيك خريبكة لـ3 مباريات نافذة، مع غرامة مالية قدرها 5000 درهم، لاحتجاجاته على قرارات الحكم الذي قاد لقاء فريقه بنادي الجيش الملكي لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية،مع تسجيل حالة العود.
• تغريم نادي الكوكب المراكشي، مبلغ 5000 درهم لرمي جماهيره أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش بالقنينات خلال لقاء الوداد الرياضي لحساب مؤجل الجولة 11 من البطولة الوطنية. .
• تغريم نادي الجيش الملكي، مبلغ 5000 درهم لرمي جماهيره أرضية ملعب مركب الفوسفاط بمدينة خريبكة بالشهب النارية خلال لقاء أولمبيك خريبكة لحساب الجولة 15 من البطولة. 
• تغريم نادي الجيش الملكي، مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زام، لحساب فعاليات الجولة 16 من البطولة،بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.