السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

رئيس أركان القوات المسلحة يسطو على كاتب أحسن أغاني سميرة سعيد

رئيس أركان القوات المسلحة يسطو على كاتب أحسن أغاني سميرة سعيد سامي عنان (يمينا) والشاعر المصري عماد حسن رفقة الفنانة سميرة سعيد

قال الشاعر الغنائي المصري، عماد حسن، في تواصل مع "أنفاس بريس"، إنه قرر مقاضاة القائمين على حملة المرشح المحتمل للرئاسة سامي عنان، بعد استخدام أغنيته "مايهمناش" ضمن حملته الرئاسية.

الأغنية هي تتر مسلسل يحيى الفخراني "للعدالة وجوه كثيرة"، واستخدمتها الحملة الرئاسية في الإعلانات الخاصة بالمرشح المحتمل للرئاسة.

وكان الشاعر عماد حسن، مؤلف أغنية "ميهمناش"، التي قام بتأليفها لتتر مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة"، اتهم حملة سامي عنان، رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، الانتخابية، بالسطو على أغنيته واستخدامها كدعاية لترشحه للانتخابات الرئاسية دون إذن منه أو علمه.

وأعلن الشاعر، رفضه التام لاستخدام عمل من أعماله الفنية لصالح أي مرشح محتمل لرئاسة الجمهورية، معتبرًا هذا التصرف سطو على حقوقه الفكرية، مؤكدًا أنه يحتفظ بحقه القانوني في الرد على هذا "السطو" الذي تم عليه عمله الفني، والذي يعد مخالفة قانونية.

وأوضح عماد لـ "أنفاس بريس": "فوجئت بنشر الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون علمي، وأؤكد أنني لم ولن أدعم أي مرشح آخر غير الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك لقناعتي التامة أنه الأصلح والأنسب لرئاسة مصر في المرحلة الحالية".

للإشارة، كتب عماد حسن أزيد من 25 أغنية ناجحة للمطربة المغربية سميرة سعيد، إضافة إلى تعامله مع نجوم آخرين.