الثلاثاء 19 مارس 2024
موضة و مشاهير

دنيا باطما: تصالحت مع عَبَد الحنين واللي بغات تبان على ظهري آخرتها خايبة معايا

دنيا باطما: تصالحت مع عَبَد الحنين واللي بغات تبان على ظهري آخرتها خايبة معايا دنيا باطما والمصمم عبد الحنين

فيما لم يعد استثناء، طلعت الفنانة دنيا باطما، اليوم الأحد 21 يناير 2018، بتغريدة جديدة على صفحتها بموقع "إنستغرام"، وإن للتأكيد هذه المرة على عودة علاقتها بمصمم الأزياء المتخصص في القفطان المغربي، عبد الحنين، إلى سالف عهدها بعد خلاف وقتي. وكتبت باطما بأنها "تسامحنا مع بعضنا. كان سوء تفاهم وحليناه"، مردفة أنها كانت غير عارفة بقصده مع أنها لم تقصد الإساءة في كل الأحوال. قبل أن تقر "عفا الله عما سلف واحنا خوت.."

وطبعا، لم ترد دنيا باطما تفويت الفرصة لتوجه قذائف هجومها المعتادة إلى من وصفتهم بـ "الوسخ اللي بين الظفران"، ولو أنه ومن خلال توظيفها لصيغة المؤنث، فيما بعد، يستشف أن المقصود ليسوا رجالا وإنما من بنات جنسها، كما تلميحها إلى "المبتدئات" تدل على أنهن فنانات من مجال تخصصها.

هذا وتساءلت باطما، عبر تغريدتها أيضا، وبشكل ساخر: "لي بتحطو نفسكم في مواقف بايخه..؟"، ناصحة إياهن، وبالتهكم ذاته "قلبو على دروج اخرين طلعو بيهم من غير ظهري ومن غير مواضيعي مع طرف آخر"، لتتابع "ومهما غتركلو مغنجاوبكمش لأنكم باقي موصلتو لمستوى انني نجاوبكم".

ولم تكتف دنيا باطما بما سبقت الإشارة إليه، بل تعدته إلى تحذير الراغبات في تحويلها إلى سلم ترقي الشهرة، إذ سجلت "يا رييييت متبقاوش تبينو راسكم على ظهري وتوظفو هاد الفضول والشجاعه... آخرتكم خايبه معايا.."