الاثنين 24 سبتمبر 2018
اقتصاد

"سيليكون ريفيو" تصنف اتصالات المغرب ضمن قائمة أفضل 50 مشغل خلال 2017

"سيليكون ريفيو" تصنف اتصالات المغرب ضمن قائمة أفضل 50 مشغل خلال 2017 عبد السلام أحيزون، الرئيس المدير العام لإتصالات المغرب
تم اختيار اتصالات المغرب من بين الشركات التي تضمنتها قائمة "أفضل 50 مكان عمل خلال 2017".هذه القائمة التي تجمع أفضل المشغلين الذين تم اختيارهم من قبل مجلة "سيليكون ريفيو" الأمريكية المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وتسلط قائمة "أفضل 50 مكان عمل خلال 2017"، التي وضعتها المجلة المتخصصة "سيليكون ريفيو"، الضوء على مجموعة من الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة التي توفر أفضل بيئة عمل.
واعتمدت هذه المجلة على المعايير المتعلقة بإدارة الموارد البشرية والتي نجحت في تعبئتها اتصالات المغرب التي تتفوق في توفير ظروف العمل المواتية التي تسهم في التطوير المهني.
وتعتبر الموارد البشرية حسب بلاغ الشركة، مركز قوة مجموعة اتصالات المغرب، لكون رجال ونساء الشركة يشكلون المحرك الرئيسي لنموها، فسياسة الموارد البشرية التي تنهجها الشركة تتمحور حول الاعتراف بالأداء وتنمية المهارات والإنصاف وتكافؤ الفرص.
وتسلك اتصالات المغرب نهج الاستباقية في التوظيف، مما يجعل من التكوين والتغيير أساسيات تطوير المهارات بها. كما تعمل بشكل دائم من أجل رفاهية وصحة موظفيها من خلال التحسين المستمر لظروف العمل والحوار الاجتماعي المنتظم وكذلك توفير الامتيازات الاجتماعية التي تأخذ في الاعتبار أولوياتهم.