السبت 20 إبريل 2024
رياضة

آيت جودي : لا أفكر حاليا في مغادرة مولودية وجدة

آيت جودي : لا أفكر حاليا في مغادرة مولودية وجدة

قال الجزائري عزالدين آيت جودي مدرب مولودية وجدة لكرة القدم إنه مرتاح بالعمل مع ناديه الحالي مضيفا أن لديه أهدافا يريد تحقيقها في المستقبل، بعدما ترددت أخبار عن إمكانية رحيله نحو المغرب الفاسي.وتابع آيت جودي في تصريح لموقع كووورة: "وضعت مشروعا أريد تحقيقه مع الفريق, لقد شجعتني الطريقة المحترفة التي يدبر بها المسؤولون أمورهم, حيث وفروا لي كل الظروف للنجاح في مهمتي, ناهيك عن الدعم الذي وجدته من جمهور الفريق الذي لا يبخل علينا بكل وسائل الدعم والتشجيع, لذلك تجدني مرتاح داخل فريقي".

وأضاف: "سيكون من العبث أن أغادر مولودية وجدة خاصة أن كل الظروف التي أعمل بها ملائمة, أنا مدرب محترف وأحترم العقد الذي يربطني بفريقي, أشكر كل مكونات المغرب الفاسي على اهتمامها بي، لكني لا أفكر حاليا في مغادرة مولودية وجدة".

وكانت إدارة مولودية وجدة عبرت عن استيائها وغضبها بعد اتصال مجلس إدارة المغرب الفاسي بآيت جودي للتعاقد معه خلفا للمدرب رشيد الطاوسي.

ومعلوم أن آيت جودي، الذي درب الموسم الماضي نصر حسين داي ومولودية العلمة في بطولة الرابطة الأولى الجزائرية، التحق بالصاعد الجديد إلى مسابقة النخبة المغربية في الصائفة الماضية ويحتل معه حاليا الصف السادس.